آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:13م

أخبار المحافظات


فريق التوجيه التربوي بمودية يزور مدرسة العروس ويطلع على سير العملية التعليمية فيها

الأربعاء - 23 يناير 2019 - 05:22 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه التربوي بمودية يزور مدرسة العروس ويطلع على سير العملية التعليمية فيها

مودية(عدن الغد)خاص:

بتكليف من مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد وضمن برنامج النزول الميداني الذي ينفذه فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمودية .. قام فريق التوجيه التربوي بقيادة رئيس القسم الأستاذ موسى السيد موجه مادة اللغة العربية، اليوم بزيارة تشخصية لمدرسة العروس للتعليم الأساسي بهدف متابعة سير العملية التعليمية وتقييم أداء الإدارة المدرسية والمعلمين.

وخلال الزيارة تفقد فريق التوجيه الأوضاع التعليمية بالمدرسة، ومدى سير واستقرار العملية التربوية والتعليمية فيها كما تفقد الفصول الدراسية، مطلعا على حجم الانجاز بالمدرسة من انضباط المعلمين وماقطع من المنهج الدراسي وحث المعلمين على استكمال الدروس المهمة المتبقية من الجزء الأول كما قام بمعاينة بعض المعلمين وشكرهم على تفانيهم في العمل وقدم لهم التغذية الراجعة.

كما التقى فريق التوجيه بإدارة المدرسة، واطلع على خطة الإدارة وعاين السجلات الخاصة وخرج بانطباع جيد جداً وشعر بارتياح كبير لما شاهده من جهود متفانية وحثيثة من قبل إدارة المدرسة للارتقاء بها نحو الأفضل.

وفي ختام الزيارة عبر فريق التوجيه عن شكره وعظيم امتنانه لإدارة المدرسة على تعاونها الكبير وحسن استقبال الفريق وتسهيل مهمته.

رافق رئيس قسم التوجيه في زيارته الأستاذ علي أحمد امقيدة موجه اللغة الإنجليزية والأستاذ عبدالعزيز الشبيحي موجه مادة الاجتماعيات.

الجدير بالذكر إن مدرسة العروس تشهد نقلة نوعية من ناحية الأداء والتطوير في مختلف جوانب العملية التعليمية وتعتبر من المدارس النموذجية في مديرية مودية.


*من كمال الجعدني