آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:53م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم بزنجبار يجتمع برؤساء الأقسام

الأربعاء - 23 يناير 2019 - 04:28 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بزنجبار يجتمع برؤساء الأقسام

زنجبار(عدن الغد)خاص:

عقد صباح اليوم في مكتب التربية والتعليم م/زنجبار م/ابين اجتماعا خاص ضم مدير المكتب التربية بالمدير ورؤساء اقسام المكتب وذلك لتقييم عمل المكتب واقسامه خلال الفصل الاول للعام الدراسي 2018-2019م والاستماع إلى تقارير رؤساء الاقسام حول اعمالهم في الفصل الاول ومناقشتها ووضع خططهم القادمه.

بدأ الاستاذ نادر كلمته ببسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد بن عبدالله وعلى اله وصحبه الطيبين ثم رحب برؤساء الاقسام واستعرض في كلمته عمل واداء مكتب التربية بالمديرية واقسامه خلال الفصل الاول موضحا الايجابيات والسلبيات.

حيث اشاد الاستاذ نادر بالاعمال الايجابيه المنجزه وشدد على ضرورة تجاوز السلبيات والقصور والالتزام بالدوام الرسمي والانضباط بالعمل الوظيفي واعداد الخطط والبرنامج والانشطه ومتابعة تنفيدها.

وتطرق نادر إلى عملية الحضور والانصراف في غير وقتهما للبعض, موضحا ان ذلك ينعكس سلبا على العملية التربوية والتعليمية في المدارس.

بعد ذلك تم الاستماع لتقارير رؤساء الاقسام كلا في مجال اختصاصه عن اعمالهم المنجزه خلال الفصل الاول من العام الدراسي 2018-2019م ومانفذ من خططهم ومالم ينفذ وما الصعوبات والمعوقات التي اعترضتهم خلال عملهم طوال الفصل الاول وتم مناقشة كل ذلك ووضع الحلول المناسبة لها.


*من محمد عبيد