آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:21ص

رياضة


إدارة نادي الشعلة بعدن تكرم الشيخ/ علي جلب تقديرا لدعم النادي ورياضة عدن

الأربعاء - 23 يناير 2019 - 12:30 م بتوقيت عدن

إدارة نادي الشعلة بعدن تكرم الشيخ/ علي جلب تقديرا لدعم النادي ورياضة عدن

عدن(عدن الغد)محمد أحمد النعماني:

كرمت إدارة نادي الشعلة الرياضي بمحافظة عدن ممثلة برئيس النادي الكابتن/ محمد حسن ابو علاء ونائبه الشيخ/ سالم الوادي  الشخصية الرياضية الشيخ / علي جلب رجل الأعمال المعروف تقديرا ووفاء لما يقدمه من دعم غير عادي للنادي.

واكد الكابتن / محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة ان جهود الشيخ/ علي جلب كبيرة ودعمه لنادي الشعلة والرياضة بعدن  بلا حدود حتى وصل دعمه إلى الحواري بلا حدود ولا أحد يستطيع أن ينكر أو يزايد على وقوف هذا الرجل ودعمه لرياضة عدن وغير الرياضة.

مضيفاً في حديثه بإن تكريم نادي الشعلة كأحد الأندية العريقة في اليمن للشيخ/ علي جلب  يأتي عرفان وشكر من قيادة وقواعد نادي الشعلة الرياضي وكل الرياضيين إلى هذا الرجل صاحب الأيادي البيضاء في محافظة عدن.

متمنياً من كل التجار ورجال الأعمال أن يحذو حذو الشيخ/ علي جلب في دعم الرياضة التي لن تنهض إلا بمشاركة التجار ورجال المال والأعمال للرياضة.

من جانبه فقد عبر الشيخ/ علي جلب عن سعادته بهذا التكريم وهذه اللفتة من نادي كبير ومن نجم غير عادي اسمه / أبو علاء والذي امتعنا بفنياته ونجوميته في الملاعب واليوم يقود أكبر نادي وهذا مكسب كبير للنادي بالتأكيد سيقفز بالشعلة إلى أفضل المواقع.

مؤكداً استمرار دعمه لنادي الشعلة ولرياضة عدن بقدر المتاح وربي يوفق اندية عدن وكل اندية اليمن لتحقيق أفضل الإنجازات والبطولات.