آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:00م

وفيات


قبيلة الضحاك تقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد سلطان العكيمي.

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - 11:00 م بتوقيت عدن

قبيلة الضحاك تقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد سلطان العكيمي.

ردفان/عدن الغد/نايف المدوري.

 

 

انطلق صباح يوم الثلاثاء الموافق٢٠١٩/١/٢٢م وفد قبيلة الضحاك من عاصمة مديرية حالمين حبيل الريدة باتجاه منطقة وادي بناء السليماني التي تبعد عن مديرية حالمين بحوالي ٦ ساعات.

الوفد الذي يتقدمه عدد من مشايخ ووجهاء حالمين والذين قدموا إلى الوادي لتقديم واجب العزاء بوفاة الفقيد سلطان محمد صالح العكيمي، الذي توفي يوم السبت الماضي بحادث سير في مدينة الحبيلين.

وكان في استقبالهم فور وصولهم إلى منطقة الوادي مشايخ واعيان وشخصيات اجتماعية عن قبيلتي العكيمي والمردعي وقبائل السليماني الذين يشكلون لحمة واحدة مترسخة منذ الازل، وكذلك والد الفقيد محمد صالح ناصر وابناءه واقرباءه جميعا.

وخلال مراسيم الاستقبال الذي سادته روح الاخاء والتسامح بين قبلتي الضحاك والعكيمي تحدث عدد من مشايخ قبيلة الضحاك ووجهاء حالمين عن بالغ حزنهم بهذا المصاب الاليم الغير عمدا والذي تسبب برحيل الفقيد سلطان محمد صالح العكيمي خسارة على الجميع سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

كما تحدث الاستاذ الشيخ عادل قحطان عن قبيلة العكيمي بكلمة استهلها ترحيبا بالوفد القبلي الذي قدم من عاصمة المديرية
مؤكدا في حديثه بأن ذلك قضاء الله وقدره ولا مراد لقضاءه.

وفي كلمة القاها والد الفقيد سلطان الوالد محمد صالح ناصر العكيمي التي عبرت عن اصالة معدن الرجل وموقفه الذي قل ما نجد له مثيل في عصرنا حيث قال: يعلم الجميع أننا سامحنا على الفور في وقت وقوع الحادث الاليم لايمانا المطلق بأن قضاء الله لا مراد له ولا يوجد شيئا آخر أغلى في هذه الحياة بعد فقداننا لولدنا الذي سيظل فراقه الما يرافقنا واسمه محفورا في ذاكرتنا، فنسال الله عزوجل له الرحمة وأن يتقبله في صفوف الشهداء.