آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:03م

رياضة


التضامن يدك جبال لصبور برباعية مثيرة في دوري الناشئين بالضالع

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - 07:28 م بتوقيت عدن

التضامن يدك جبال لصبور برباعية مثيرة في دوري الناشئين بالضالع

الضالع (عدن الغد ) خاص :

سجل فريق نادي التضامن الرياضي لكرة القدم فوزا عريضا على  نظيره جبال لصبور بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الناشئين لأندية محافظة الضالع الذي تقام منافساته على أرضية ميدان نادي الصمود الرياضي.

وانتهى شوط المباراة الأول لمصلحة ناشئي التضامن بهدفين مقابل هدف في شوط مثير من الطرفين تقدم أولا اللاعب قايد عبود  لمصلحة التضامن قبل أن يعدل النتيجة ناشئي لصبور عن طريق اللاعب محمد محسن،لكن نجم التضامن قايد عبود  عاد مجددا لزيارة الشباك بهدف ثاني.

ولم يعطي هداف التضامن ونجم المباراة قايد عبود فرصة للفريق المنافس للعودة إلى أجواء المباراة مع انطلاقة شوط المباراة الثاني  حينما تمكن من هز الشباك للمرة الثالثة محرزا "الهاتريك" الأول في الدوري، ثم اتبعه زميله عبدالحكيم يحيى بتدوين الرباعية بهدف جميل، فيما تكفل لاعب لصبور فهمي مساعد من وضع بصمته في المباراة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه دون أن يمنع الخسارة عن فريقه، ليرفع التضامن رصيده إلى ثلاث نقاط متصدرا المجموعة الثانية.

أدار المباراة على الساحة الكابتن جهاد فارع وساعده على الخطوط عصام الحدي وعبيد الإبي.

وكان فريق نادي النصر قد حسم لقاء الافتتاح عصر الاثنين امام شقيقه المجد بنتيجة 3/١  سجلها النجم ابراهيم نايف هدفين واسامه علي عيون،وسجل هدف المجد الوحيد اللاعب عبدالسلام ناصر.

هذا ويلعب غدا الأربعاء فريق النصر مع الوصل في قمة مرتقبة لحساب المجموعة الأولى.

* من رائد علي شايف