آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار عدن


مدير عام خور مكسر يدشن عملية توزيع السله الغذائية ويتفقد مشاريع

الإثنين - 21 يناير 2019 - 09:59 م بتوقيت عدن

مدير عام خور مكسر يدشن عملية توزيع السله الغذائية ويتفقد مشاريع

عدن(عدن الغد)خاص:

 

دشن مدير العام مديرية خور مكسر ناصر جبران الجعدني، صباح اليوم المساعدات المقدمة من مملكة البحرين الشقيقة.

وكان برفقته بالنزول مدير عام مؤسسة الصرف الصحي بعض المهندس زكي حداد وعدد المختصين.

واعرب الجعدني أن هذا التدشين يأتي في إطار التنسيق المشترك بين المجلس المحلي و اللجنه العليا للاغاثه في اليمن ضمن المرحله الثانيه والتي استهدفت عدة احياء في المديرية.

وأوضح الجعدني أن هذا التدشين يأتي في إطار التنسيق المشترك بين المجلس المحلي و اللجنه العليا للاغاثه في اليمن ضمن المرحله الثانيه والتي استهدفت عدة احياء في المديريه. .

منوها إلي أن أكثر من ١٠٠٠ ألف أسره من المحتاجين قد حصلوا على حصتهم من الاعانات الإغاثية المقدمه من الأشقاء في مملكة البحرين من سكان حي العريش في المديرية، وتتكون السلة الغذائية من أرز ودقيق وفاصوليا وسكر وحليب.


و تفقد مدير عام مديرية خور مكسر الاستاذ ناصر جبران الجعدني اعمال مشروع تأهيل وصيانة طريق أبي ذر الغفاري الذي يجري العمل فيه بإشراف المجلس المحلي في المديرية.

واستمع الجعدني من مقاول المشروع الي اهم ما تم إنجازه في هذا الطريق الذي يمتد إلى تقاطع كلية الآداب ضمن المشاريع التنمويه التي تشهدها طرقات مديريات محافظة عدن.

كما تفقد مدير عام مديرية خور مكسر اعمال صيانة شبكة الصرف الصحي في حي أبي ذر الغفاري شارع الصعيدي، وقف على المعالجات التي يقوم بها العاملون في مؤسسة الصرف الصحي.

و أكد الجعدني أن هذا النزول يأتي تنفيذا لتوجيهات محافظة محافظة عدن احمد سالمين الذي يولي اهتماما كبيرا في اعمال مشاريع البنى التحتية.