آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

شكاوى الناس


موظفو أبين بين مطرقة مكتب المالية وسندان شركة العمقي

الإثنين - 21 يناير 2019 - 05:42 م بتوقيت عدن

موظفو أبين بين مطرقة مكتب المالية وسندان شركة العمقي

كتب / ايهاب المرقشي

رسالة عاجلة نوجهها للأخ محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم
نحن موظفي مكاتب الوزرات في محافظة أبين نحيطكم علمآ انه حسب توجيهاتكم لمكتب المالية بتغيير آلية الصرف المرتبات إلى شركة العمقي بأخذ عمولة صرف تصل من 1500-2000 واحيانآ أكثر ناهيك عن استرجاعها للامانات خلال مدة 5 ايام .

حيث زاد من اتعاب وانهاك الموظف في متابعة ومماطلة راتبة الضئيل بين شركة العمقي ومكتب المالية ومتابعتهم من وزارة المالية إلى البنك ويستغرق روتين المتابعة إلى شهر وأكثر حيث أن هناك كثير من الموظفين إلى هذه اللحظة لاتزال رواتب الأشهر السابقة في الأمانات ولانعلم مصيرها .

ونحيطكم علمآ انها توجد مديريات بأكملها إلى الآن لم يستلموا فارق الزيادة 30% حيث وان رواتب المديريات يتم صرفها بآلية سابقة وهي صراف يدوي ويتم صرفها بطريقة سلسلة برغم أن راتب التربية زنجبار أكثر من مرتبات جميع مكاتب الوزرات في المحافظة ورواتب خنفر ضعف مرتبات مكاتب الوزرات في المحافظة.

فإن كان الهدف من تحويل مرتباتنا عبر شركة العمقي هو الحماية من التقطع والنصب فالأولى الحرص على مبالغ التربية التى هي ضعف أضعاف مرتباتنا أسوة بمكاتب مديريات المحافظة ، ونناشدكم انصافنا من ظلم وابتزاز شركة العمقي فقد ارهقنا تعاملها ونسبة عمولتها .

ونتمنى لسيادتكم مزيدا من النجاح في مهام عملكم لقيادة المحافظة آملين تدارك أخطاء العام السابق.