آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-04:22م

مجتمع مدني


تنفيذ دورة جديدة للقادة الجدد في فرع شركة النفط بعدن

الأحد - 20 يناير 2019 - 11:21 م بتوقيت عدن

تنفيذ دورة جديدة للقادة الجدد في فرع شركة النفط بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

بدأت صباح اليوم بفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن فعاليات ( المرحلة الثانية ) من دورة القادة الجدد والتي ينظمها مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع الشركة على مدى خمسة ايام.

في سياق ذلك أوضحت الاخت م. رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل في الشركة ان ( الدورة ) والتي جاء تنظيمها برعاية كريمة من قبل الأخت انتصار العراشة مدير عام فرع الشركة بعدن وفي ظل اهتمام قيادة الشركة بعملية التدريب و التأهيل المستمر لكافة عمال وموظفي الشركة .. انما جاء تواصلا مع المرحلة الاولى من الدورة والتي سبق تنفيذها بداية شهر ديسمبر من العام الماضي 2018م , منوهة بان الدورة يجري تنفيذها بمشاركة ( 15 ) متدربا ومتدربة من رؤساء الأقسام ونوابهم في الشركة .

واختتمت م. زكي تصريحها بقولها : " الدورة عموما تهدف بالدرجة الرئيسة لتزويد المشاركين فيها بعدد من المعارف والمهارات المتصلة بفن الإدارة وكينونة المدير وعوامل النجاح الإداري والأدوار النموذجية للمدير الفاعل وكيفية إقامة جسور الثقة مع المرؤوسين , فضلا عن تعريفهم بمهارات إدارة الأداء وأساليبها وأهميتها وطرق التحفيز الأمثل وأساليب التفويض بهدف التطوير ومختلف أدوات الإدارة الحديثة " .

يشار الى ان الدورة تلقي محاضراتها م. رنا كمال مصطفى ( مدربة متخصصة من المركز ) تحت إشراف ومتابعة الأخت هند محمد سالم من مركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط اليمنية فرع عدن .