آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

مجتمع مدني


انطلاق المسابقة المنهجية لمدارس التعليم الأساسي لصف التاسع لمدارس مديرية الشيح عثمان

الأحد - 20 يناير 2019 - 11:16 م بتوقيت عدن

انطلاق المسابقة المنهجية لمدارس التعليم الأساسي لصف التاسع لمدارس مديرية الشيح عثمان

عدن (عدن الغد ) خاص :

تحت شعار ( لا للغش في الامتحانات ،،نعم لجيل متسلح بالعلم والمعرفة )

وبرعاية الاستاذ احمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان والاستاذ  انور راجح محضار مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

 جرت صباح اليوم الأحد ٢٠/يناير ٢٠١٩م ،تصفيات التجمع الأول للمسابقة المنهجية (سنه تاسع) والذي تضم ست مدارس وهي (المصموم ، العبيدي، عمر المختار ، الممدارة بنات ،،الممدارة بنين ،،منير مبارك ) .

افتتحت المسابقة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب سلطان من مدرسة عمر المختار ثم كلمة ترحيبه من قبل الاستاذ وهدان حاجب مدير مدرسة المصموم المستضيفة لهذا التجمع رحب فيها بالمحاضرين وشكر قسم الأنشطة المدرسية على الجهود الذي يبذلونها في مختلف المجالات ثم تحدث الاستاذ حسين يافعي رئيس قسم الأنشطة المدرسية بالمديرية شكر فيها الحضور وأثنى على تفاعل مدراس المديرية في مختلف الأنشطة وأعطى  فكرة مختصرة عن المسابقة وطريقة تنفيذها وشروطها  وبعد  ذلك بدأت المسابقة وكانت النتائج كالآتي :- 

المركز الأول :- مدرسة العبيدي ٢٠درجه ونص من ٢١درجه

المركز الثاني :- مدرسة عمر المختار ١٨درجة وربع من7 ٢١درجة .

المركز الثالث :- مدرسه المصموم  ١٧درجة وثلاثة أرباع الدرجة من ٢١درجة .

المركز الرابع:- مدرسة الممدارة بنات ١٥درجة من ٢١درجة .

المركز الخامس :- مدرسة منير مبارك ١٤درجه ونص الدرجة من ٢١درجة.

المركز السادس :- مدرسة الممدارة بنين ١٣درجة وثلاثة أرباع الدرجة من ٢١درجة .

وبهذه النتيجة تأهلت مدرسة العبيدي الى التجمع النهائي الذي من المقرر ان يقام يوم الخميس القادم ٢٧يناير ٢٠١٩م في مدرسة الفجر.

والجدير بالذكر  انه تم تقسيم مدارس المديرية الحكومي والخاص الى ثلاثة تجمعات كل تجمع يضم ست مدارس يتأهل عن كل تجمع مدرسة الى التجمع النهائي الذي يحدد فيه المدرسة  الفائزة بهذه المسابقة على مستوى مديري الشيخ عثمان والذي سيمثل المديرية في المسابقة المنهجية على مستوى المحافظة عدن .