آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

رياضة


أنطلاق البطولة الخماسية للشهيد البطل فهد غرامة للفرق الشعبية بزنجبار

الأحد - 20 يناير 2019 - 09:51 م بتوقيت عدن

أنطلاق البطولة الخماسية للشهيد البطل فهد غرامة للفرق الشعبية بزنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية و دعم قائد قوات الحزام الأمني و التدخل السريع بمحافظة أبين القائد "عبداللطيف السيد" أنطلقت مساء اليوم بصالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية البطولة الخماسية للشهيد البطل "فهد غرامة" للفرق الشعبية بزنجبار و الذي تستمر من تاريخ 20 يناير إلى 21 فبراير 2019 .

و قبل أنطلاق البطولة قام داعم البطولة القائد "عبداللطيف السيد" قائد الحزام الأمني و التدخل السريع بمحافظة أبين بتعرف على اللاعبين و تسليم عليهم.

من ثم أنطلقت المباراة الأولى التي جمعت الأهلي السواحلي بنظيرة أستقلال عمودية وفي بداية الشوط الأول تمكن فريق الأهلي السواحل من تقدم بنتيجة المباراة بثلاثة أهداف نظيفة و سط تراجع لفريق أستقلال عمودية لما يمتلكة فريق الأهلي السواحلي من عدة لاعبين متمكنين و مهاريين لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي سواحل بثلاثة أهداف لصفر .

و في الشوط ثاني كانت الكفة مرجحة للفريقان من خلال اللعب السريع و السيطرة على منتصف الملعب لكن سرعان ما عاد فريق الأهلي لسيطرته على مجريات المباراة بتسجيلة الهدف الرابع عبر مهاجمة المتميز "هشام شرويط" لتستمر معاناة فريق أستقلال عمودية بتسجيل الأهلي للهدف الخامس و السادس معمقا جراح أستقلال عمودية لتنتهي المباراة بنتيجة عريضة لفريق الأهلي قوامها ستة أهداف لصفر .

وفي المباراة الثانية التي جمعت قداما حسان و أتحاد سواحل أنتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لكلٱ منهما وسط تألق حارس قداما حسان الكابتن "عبدالله الشيباني التي أستطاع من التصدي للعديد من الهجمات و الفرص المحققة كما تسبب بتعديل النتيجة لفريقة و في الشوط الثاني أستمرت النتيجة على حالها وسط أضاعة الفريقين للعديد من الفرص لتنتهي المبارأة بتعادل بهدفين لكل فريق.

أدار المبارأة الطاقم التحكيمي المكون من عمار باعامر (كولينا) / علاء فرحان /حكم ثالث مختار شيخ/ رأقب المبارأة أ. خالد جنيد
رئيس اللجنة أ. أحمد ماطر


حضر المبارأة قائد الحزام الأمني و التدخل السريع بمحافظة أبين "عبداللطيف السيد" و نائب قائد الحزام الأمني "عبدالرحمن الشنيني" و شقيق الشهيد "صدام غرامة" و عددٱ من قيادات الحزام الأمني بالمحافظة و جمهور غفير .


*من خالد عباد