آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:27م

أخبار وتقارير


بيان استنكار لمغالطات التقرير الذي أصدره مدير مكتب حقوق الانسان بالمهرة

الأحد - 20 يناير 2019 - 08:52 م بتوقيت عدن

بيان استنكار لمغالطات التقرير الذي أصدره مدير مكتب حقوق الانسان بالمهرة

المهرة ( عدن الغد ) خاص :

نص البيان :

 

وقفت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، اليوم الأحد ، أمام ما أورده التقرير الصادر عن مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة من مغالطات واتهامات كيدية ضد السلطة المحلية ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وتؤكد قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة استنكارها ورفضها القاطع لما أورده التقرير من اتهامات ملفقة وكاذبة تستهدف السلطة المحلية ودول التحالف في تنفيذ واضح لايعاز دول أخرى الهدف منها سيق تهم كيدية سخيفة وكاذبة في الوقت الذي تتفرغ السلطة المحلية خلاله لمتابعة المهام الموكلة اليها في توفير الخدمات وتحسين أوضاع المحافظة في كافة الجوانب بدعم وإسناد كبيرين من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

ونحن إذ ندين باشد العبارات ما أورده التقرير غير المسؤول الذي صدر من شخصيات ندرك أبعاد مراميها وسعيها الحثيث لإحداث شرخ مجتمعي من خلال الترويج للتقارير المزيفة تحت مسمى حقوق الانسان، فإننا في محافظة المهرة، نجدد تأكيدنا على مضينا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات وتحسين الخدمات والبنى والمشاريع لأبناء المحافظة التي حرمت كثيرا خلال المراحل السابقة، غير آبهين لهذه الأصوات المأجورة لجهات ودول تسعى لزعزعة أمن واستقرار المحافظة وتعايشها الاجتماعي الذي عرفت به خصوصا ونحن نعيش في وضع افضل بكثير من واقع المحافظات الأخرى التي تشهد حالة من التوتر والاحتراب بمحاولة جرنا لذات المربع الذي نربأ بأبناء المهرة الخير من السقوط فيه، مراهنين على وعيهم والتفافهم الشعبي.

وتدين السلطة المحلية بالمهرة ما تنقله قناة الجزيرة القطرية من أخبار عارية عن الصحة وكاذبة تهدف من وراء الترويج لها، تأجيج النزاع والصراع بين أبناء المحافظة الواحدة تنفيذا لسياسة خبيثة تنتهجها دولتها المقاطعة التي تدعي رعايتها للاعلام المهني النزيه.

ونهيب بجميع أبناء المهرة خاصة واليمن عامة، الحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي وعرى الأخوة مع أشقاءنا في دول التحالف العربي المشترك، بقيادة المملكة العربية السعودية، ومواصلة المضي بخطى ثابتة لاجتثاث المد الفارسي ومخططاته التي تتهدد أمننا جميعا.
مؤكدين احتفاظنا في السلطة المحلية، باتخاذ الاجراءت المناسبة بالتنسيق مع وزارة حقوق الانسان لمنع تكرار هذه الإساءات ومحاولات إثارة الفتن التي نحن في غنى عنها.

مجددين مضينا تحت قيادة فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، ومؤكدين شكرنا وامتناننا الكبيرين للاخوة الاشقاء في دول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمهم السخي لمختلف برامج التنمية والاعمار وشتى المجالات الخدمية والبنية التحتية في المحافظة وباقي محافظات وطننا الغالي.

صادر عن /
السلطة المحلية م/المهرة
الأحد
٢٠/١/٢٠١٩