آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار عدن


الجعيملاني والشعيبي يناقشان مع مكتب النقل سبل تنظيم حركة المواصلات في التواهي

الأحد - 20 يناير 2019 - 07:34 م بتوقيت عدن

الجعيملاني والشعيبي يناقشان مع مكتب النقل سبل تنظيم حركة المواصلات في التواهي

عدن(عدن الغد)خاص:

 

 

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم الأحد، في ديوان السلطة المحلية بمديرية التواهي، اوضاع النقل وعمل الفرزات مع مكتب النقل في المحافظة والمديرية.


وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، بوكيل محافظة عدن لقطاع النقل الاستاذ/ خالد الجعيملاني، الذي بدوره رأس اجتماع مناقشة سبل تنظيم حركة المواصلات والفرزات.


وأستمع الجعيلاني، لأبرز معوقات مكتب النقل في المحافظة ممثلة بالأخت ماجدة عوض، التي أكدت على ضرورة تفعيل دور شرطة المرور للمساهمة في ضبط المخالفين وتنظيم عمل فرزات المواصلات.


وحث مدير عام التواهي، على على ضرورة تفعيل الفرزات في التواهي والقلوعة، وذلك لترتيب عملية سير المركبات والتخفيف من الازدحام في الشوارع الرئيسية التي تسببها مركبات النقل، مشدداً على اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد أي مخالف.


من جانبه اكد فيها اهمية توفير وتنظيم حركة وسائل النقل والمواصلات من والى داخل مديريات العاصمة عدن .وضرورة تعاون كافة الجهات والتنسيق بينها لما فيه خدمة المصلحة العامة وتخفيف الازدحامات في الفرزات والشوارع الرئيسية .


وشدد الاجتماع على ضرورة الالتزام بتسعيرة المواصلات المحددة من قبل محافظ محافظة عدن الأخ/ احمد سالمين.


وخرج الاجتماع، بتفعيل فرزة التواهي ومدينة القلوعة وازالة العوائق منهما، وتزويد رجال المرور بأفراد من الأمن للمساهمة بتنظيم العملية وضبط المخالفين وحجزهم لمدة 48 ساعة وغرامة مالية، اضافة الى تحصيل الموارد من مخارج الفرزات، والتنسيق مع رئيس النقبات بعدن ومكتب النقل لتنظيم عملهم مالم يتم اتخاذ الاجراء المناسب من قبل مدير مكتب النقل في المديرية.


حضر الاجتماع، مدير مكتب النقل في المديرية الاخ/ حسين العيسي، ومدير قسم شرطة التواهي العقيد/ نبيل عامر، وقسم القلوعة خالد محمد سالم الجعبة، وسمير وهابي، وسامي سويد.