مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 18 سبتمبر 2019 07:54 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

هدون العبد : انجاز المدرسي رد اعتبار لمكانة لاعبي أبين وسعيدون به

الأحد 20 يناير 2019 03:56 مساءً
أبين(عدن الغد)خاص:

أعرب الكابتن هدون العبد مدرب منتخب أبين المدرسي عن سعادته العارمة بفوز لاعبيه بكأس بطولة الجمهورية الكروية لمنتخبات مدارس المحافظات بعد تخطيهم منتخب محافظة عدن في المباراة النهائية أمس الأول.

وقال هدون : سعيدون جدا بما قدمناه ووصلنا إليه ، وان يتكلل جهدنا وتعبنا خلال الفترة الماضية بمعانقة اللقب وتحقيق إنجاز يرسم بسمة على شفاه الشارع الرياضي الابيني رغم المعاناة.

وأضاف : حصاد البطولة جاء ثمرة جهد مبذول بتقارب وتكاتف من الجميع ، وله طعم مختلف يوازي قدر الصعوبات والمعوقات التي واجهتنا ، وتابع : جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري كانوا يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولديهم رغبة قوية في صنع شيء لأبين ورياضتها وتمثيلها خير تمثيل ، ونحن في الجهاز الفني كنا على ثقة بإمكانيات لاعبينا من الذهاب بعيداً في منافسة البطولة وكان لنا ما أردنا بتوفيق الله ، مشيراً إلى ان الكل كان قد عمل على قلب رجل واحد ..

وعن مستوى المنتخب في المنافسة قال : منتخبنا قدم أفضل عروضه خلال مباريات البطولة ، فقد سجلنا ( 12 ) هدف ولم نقبل سوى هدف وحيد في ثلاث مباريات خضناها ، وكنا الأفضل دون منازع.

وفي معرض ردة عن عدم استدعاء لاعبي أبين للمنتخبات الوطنية السنية خلال الفترة الماضية قال : اعتبر هذا الانجاز لسان رد اعتبار للاعبي محافظة أبين الولادة بالمواهب ، ورسالة صريحة موجهه للأجهزة الفنية لمنتخباتنا الوطنية ، بسبب عدم اختيارهم لأي لاعب من أبين ضمن المنتخبات السنية للفترة الماضية والحالية ، وأضاف .. من غير الممكن ان يعامل لاعبونا بهذه الكيفية !! فهل يعقل خلو المنتخبات من أي لاعب من محافظة أبين رغم وجود كوكبة من المواهب المبدعة فيها .

وتابع : أتمنى ان تأخذ عطاءات لاعبينا بقدر من الاهتمام وان يتم النظر إليها بعين واحدة ، فمن ذا الذي يجهل أبين وتاريخها الكروي ويغض الطرف عنه ..

وفي ختام حديثة قال : نسعد ان نهدي هذا الفوز لأبين وأبنائها وقياداتها الحكيمة ولكل من ساهم وساعد فيه ، وحرص على إظهار المحافظة ورياضتها بالصورة الجيدة ، كما نرجو ان يحظ لاعبينا بالمكانة الملائمة والتقدير المناسب ، فهم نواه القادم وعماد المستقبل ..


*من سامر سمير


المزيد في رياضة
نابولي يخطف فوزاً مهم من ليفربول وبرشلونة ينجو من بوروسيا دورتموند الألماني
  عبدالعزيز الفتح_جدة نجح فريق نابولي الإيطالي من تحقيق فوز مهم على حساب ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.واستضاف نادي جنوب إيطاليا حامل لقب دوري
برشلونة يخطف تعادلا ثمين من أرض الألمان
انتهت مباراة فريقي بروسيا دورتموند وبرشلونة في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف. وكان الشوط الأول انتهى
نابولي يصعق ليفربول بثنائية ويحصد أول 3 نقاط بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا
افتتح ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مشواره في المسابقة بالخسارة أمام نابولي الإيطالي 0-2 اليوم الثلاثاء، في مباريات الجولة الأولى من




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
يستهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشوارة الآسيوي بلقاء منتخب بوتان يوم الخميس على ملاعب قطر الدولة
لم أجد تفسير منطقي في قبول مكتب الشباب والرياضة ممثل بالكابتن نعمان شاهر .. حالة يث الفرقة بين الاندية العدنية
حين ننظر للنتائج الملفتة التي يقدمها المنتخب اليمني في بداية مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا
لعل الرياضيون المخضرمون يتذكرون ما حصل في عام 1993م حينما كان منتخب زامبيا الإفريقي يمر في اجمل وافضل فتراته بل
في سبيل نجاح اي نشاط رياضي جماهيري شغوف متجدد لمتابعة الاحداث الرياضية ، لابد من تطوير ومواكبة الاعلام
▪سعد الوسط الرياضي بحضرموت باختيار الكابتن شهيم خيرالله النوبي نجم نادي سيئون السابق مساعداً لمدرب منتخب
▪باجراء قرعة الدوري التنشيطي ( تجمع حضرموت) هاهي اندية حضرموت والمهره ستلحق بركب اندية التجمعات الاخرى
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة
-
اتبعنا على فيسبوك