آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يناقش أمور جبهة ثرة خلال لقائه بقياداتها

السبت - 19 يناير 2019 - 11:54 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يناقش أمور جبهة ثرة خلال لقائه بقياداتها

أبين(عدن الغد)خاص:

استضاف محافظ محافظة أبين قائد محور أبين اللواء أبو بكر حسين سالم اليوم في منزلة قيادات جبهة ثره وعلى رأسهم قائد الجبهة القائد/ طه حسين بوبكر  وقيادات الجبهة الميدانيين  والإداريين وذلك لمناقشة المستجدات الميدانية في الجبهة.

وخلال اللقاء رحب سيادة محافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين بجميع القيادات الحاضرين.

من جانبه عبر قائد جبهة ثره نيابة عن الحاضرين ونيابة عن الغائبين عن الإجتماع المرابطين في مواقع الشرف والبطولة عبر عن شكرة لسيادة المحافظ على حسن الإستقبال وعلى مايولية من إهتمام تجاه جبهة ثره والتي تعتبر بوابة من بوابات الجنوب كما تعتبر الجبهة الوحيدة في محافظة أبين.

بعد ذلك تم تقديم عرض وشرح مفصل من قبل قيادات جبهة ثره لسيادة المحافظ بجميع المستجدات التي تخص الجبهة من الناحية القتالية والميدانية ومن الناحية الإدارية والفنية.

كما تم مناقشة جميع الأمور العالقة والمهمة في الجبهة وتم وضع الحلول المناسبة من قبل محافظ المحافظة لجميع ماتم مناقشته.

من ناحيته تحدث محافظ أبين عن أهمية جبهة ثره وأهمية موقعها كونها تحتل موقعا حساسا في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد بشكل عام ويجب على الجميع مؤازرتها والوقوف يدا واحدة إلى جانبها.

ووعد الحاضرين بأنه سوف يقوم بكل مايستطيع به حسب إمكانياته المتاحة سواء بدعم الجبهة  أو من خلال متابعة الجهات العلياء لدعمها.

فيما حث جميع الحاضرين على الإستمرار في الصمود والثبات إلى أن يمن الله على البلاد بالنصر.

وفي نهاية اللقاء عبر محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين عن فخره واعتزازه بصمود الجبهة الأسطوري . كما أثنى على جميع أبطال جبهة ثره قادة وأفراد
وعلى مواقفهم البطولية التي يسطرونها ضد المليشيات الحوثية الغاشمة.


*من محمد جمال