آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


مؤسسة عبدالله عواد الشمري للتجارة توزع ( 150) سلة غذائية لشريحة الصم والبكم والمحتاجين في أبين

السبت - 19 يناير 2019 - 08:39 م بتوقيت عدن

مؤسسة عبدالله عواد الشمري للتجارة توزع ( 150) سلة غذائية لشريحة الصم والبكم والمحتاجين في أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي وبحضور وكيل محافظة أبين للشؤون الصحية والتربوية أ/ عبدالعزيز الحمزه ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر وعضو المجلس المحلي بزنجبار أ/ علي القعيطي .. نفذت مؤسسة عبدالله عواد الشمري للتجارة بالتعاون مع مكتب الندوة - اليمن صباح اليوم السبت في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين توزيع ( 150 ) سلة غذائية لشريحة الصم والبكم والمحتاجين في مديرية زنجبار في إطار مشروعها السنوي للعام 1440ه والخاصة باليمن ..

وفي تصريح خاص لوكيل محافظة أبين للشؤون الصحية والتربوية أ/ عبدالعزيز الحمزه عبر فيه عن بالغ سعادته بتوزيع هذه السلة الغذائية لشريحة الصم والبكم والأسر المحتاجة وهذه الإلتفاته النبيلة من الندوة العالمية للشباب الإسلامي لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة والذي تقوم بها الندوة بتقديم المساعدات الخيرية آملين من باقي المنظمات والجمعيات الإغاثية أن تقوم بمثل هذه الأعمال الإنسانية لحاجة الناس لهذه المساعدات ..

وقال مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر إن توزيع السلة الغذائية على شريحة الصم والبكم والأسر المحتاجة لفتة كريمة نحو هذه الأسر من قبل الندوة العالمية للشباب الإسلامي آملين أن تتواصل هذه المساعدات نحو الشرائح الأخرى كالأيتام والأرامل والمعاقين ومحدودي الدخل الذين هم بحاجة إلى هذه المساعدات والتي نشعر أن الندوة العالمية للشباب الإسلامي لن تألو جهداً في ذلك كما عودتنا بالأعمال الخيرية خلال العام المنصرم ..

من جانبه أوضح رئيس جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم في محافظة أبين أ/ محمد اليافعي عن تقديره لهذا الدعم والذي سوف يكون له أثره في حياة أسر الصم والبكم في التخفيف من إحتياجاتهم المعيشية ..

هذا وتحتوي السلة الغذائية على ( 7 ) أصناف أساسية وهي : " دقيق 25 كيلو - رز 10 كيلو - سكر 10 كيلو - زيت 4 لتر - كرتون بقوليات - كيلو حليب - نصف كيلو شاهي " ..

الجدير بالإشارة أن صحيفة "عدن الغد" كانت قد سلطت الضوء على أوضاع شريحة الصم والبكم وما يواجهونه من مصاعب في حياتهم مما لاقى إستجابةً وتفاعل لما طرحته الشبكة حول أحوالهم ..


*من نظير كندح