آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار وتقارير


إرسال مقاتلين جنوبيين إلى الجوف شمال اليمن

السبت - 19 يناير 2019 - 08:23 م بتوقيت عدن

إرسال مقاتلين جنوبيين إلى الجوف شمال اليمن

الجوف ((عدن الغد)) خاص:

علمت صحيفة "عدن الغد" ان المئات من المقاتلين الجنوبيين من أفراد المقاومة تم إرسالهم قبل أيام إلى محافظة الجوف شمال اليمن للمشاركة في المعارك الدائرة ضد الحوثيين هناك.

وقال مصدر عسكري لصحيفة "عدن الغد" ان المئات من المقاتلين وصلوا إلى هناك للمشاركة في المعارك ضد الحوثيين ضمن قوات اللواء الاول عاصفة حزم .

وأكد القيادي في المقاومة الجنوبية غسان السعدي هذه الأنباء وقال ان الهدف محاربة الحوثيين.

وأضاف بالقول:" بيان صادر عن قيادة اللواء أول عاصفة الحزم ..

 

تابعنا وبكل أسف ما تداولته بعض وسائل الأعلام لبعض الأقلام المأجورة والبعيدة كل البعد عن المصداقية والتي تنشر الإشاعات المغرضة بين إخواننا في المحافظات المحررة بأننا نقوم بالحشد إلى محافظة مأرب لأغراض سياسية وحزبية وتابعة لأشخاص محددة ..

وعليه فإننا في قيادة اللواء الأول عاصفة الحزم ننفي كل ما تداولته هذه الأقلام جملةً وتفصيلاً ونستغرب على إخواننا ممن ينجر وراء هذه الإشاعات التي لا تمد للحقيقة بأي صله والذي نعلم جميعاً بأن هذه الفئة الضالة بأقلامها المأجورة تخدم العدو بتداولها لتلك الأخبار الكاذبة والتي كانت ولا زالت سبباً رئيسياً في إقلاق المواطنين وزرع الفتن والفوضى وإقلاق السكينة العامة . لذا يجب علينا جميعاً .. وبعد ان استتب الأمن في تلك المناطق ان نقف ضد هذه العناصر وان نتبع قول الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )

ومن باب التوضيح لجميع إخواننا الأحرار بأنه تم الاتفاق مع إخواننا الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بتشكيل هذا اللواء التابع لمحور الجوف والذي تم اعتماده من قبل الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي .. واستمراراً للأهداف الرئيسية المشتركة مع التحالف العربي فإننا وبعون الله نسعى جميعاً لتطهير كل أراضي الوطن من الحوثيين وكسر شوكتهم وتمدد مشروعهم الفارسي وان نعاهد الله وكل الشرفاء بأننا لن نكل أو نمل حتى ننتصر أو ننال الشهادة بأذن الله ..

 

عن ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء أول عاصفة الحزم

أركان حرب اللواء

غسان السعدي

٢٠١٩/١/١٩