آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


المجلس الإنتقالي بخنفر يعقد اجتماعه الدوري الاول للعام 2019م

السبت - 19 يناير 2019 - 07:01 م بتوقيت عدن

المجلس الإنتقالي بخنفر يعقد اجتماعه الدوري الاول للعام 2019م

خنفر(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة أبين صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري الاول برئاسة الاستاذ فيصل باعرفه رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية وبحضور الاخ حيدرة صائل نائب رئيس المجلس حيث وقف الاجتماع امام جمله من القضايا المدرجه في جدول اعمال الاجتماع .

حيث افتتح الاجتماع من قبل رئيس المجلس بكلمة رحب من خلاله بأعضاء الهيئة مؤكدآ في كلمته بأن العام 2019م سيكون عام النشاط والالتحام بالجماهير وايصال رسالة المجلس إلى المواطنين بالوقوف إلى جانبهم .

كما استعرض الاجتماع تقرير رئيس دائرة الحقوق والحريات المقدم للاجتماع الذي قدم من خلاله جمله من الانتهاكات وتم مناقشته وإثراءه بالعديد من الملاحظات الواردة وكذا التكليف المقدم من المحافظة بشأن حصر الشهداء في المديرية حيث اكد الاجتماع على تمديد العمل بالتكليف لاسبوع من اجل استهداف جميع شهداء المديرية بالاضافه إلى استعراض جمله من الانشطة والفعاليات في المحافظة والمديريات بما تظمنه اجتماع المحافظة المنعقد في 7 يناير .

وفي الختام اثنى رئيس المجلس على الاعضاء إلى بذل مزيدا من الجهود لإنجاز المهام المؤكلة اليهم والسير قدمآ نحو تحقيق الارادة الشعبية بما يتطلع اليه شعبنا .


*من عبدالرقيب السنيدي