آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

رياضة


إدارة حسان تعقد إجتماعاً هاماً وتناقش عدد من خطط الاجهزة الفنية بأبين

السبت - 19 يناير 2019 - 04:09 م بتوقيت عدن

إدارة حسان تعقد إجتماعاً هاماً وتناقش عدد من خطط الاجهزة الفنية بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة الإدارية لنادي حسان الرياضي صباح يوم السبت إجتماعها الشهري برئاسة الحاج /حسين ناصر عبدالله بوعبدين وفي الإجتماع الذي ضم جميع أعضاء الهيئة الإدارية والاجهزة الفنية للألعاب الرياضية لجميع الفئات [القدم و الطائرة و اليد و الشطرنج و تنس الطاولة ] ويأتي هذا الإجتماع للوقوف بجدية لوضع الحلول العاجلة التي تمكن الهيئة الإدارية من الاستمرارية بالأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية على الصعيد الداخلي والخارجي.

وبعد الترحيب بالحضور حث رئيس النادي أعضاء الهيئة الإدارية والاجهزة الفنية للألعاب الرياضية و مضاعفة الجهود من اجل التميز والنهوض بالفارس الاحمر بشكل يليق بتاريخه.

مشيرا إلى ان النادي شهد نقله نوعية بمختلف الألعاب من خلال إقامة العديد من المسابقات الرياضية والنتائج المشرفة التي تحققت خلال الفترة من خلال حصد الفريق الاول كأس عيد الإستقلال في لعبة كرة القدم لاندية مديريتي زنجبار وخنفر واحور و تتويج لاعبي اليد ببطولة المحبة والسلام للشباب لمواليد 2000م وكذلك حصد لاعبي الشطرنج وصيف بطولة كأس النخبة للشطرنج الفرقية و تفوق لاعبي تنس الطاولة بحصدهم وصيف لعبة الفرقي.

وبدوره ثمن أعضاء الهيئة الإدارية والاجهزة الفنية للألعاب الرياضية الجهود الكبيرة والجبارة التي يقوم بها رئيس النادي في سبيل المحافظة على نموذجية النادي والظهور به بشكل افضل واجمل.

موكدين في حديثهم وقوفهم صفا واحدا في وجه كل من تسول له نفسه الإساءة او عرقلة مسيرة النجاح الذي بات يعيشه الفارس الاحمر .
 
كما ناقشت الهيئة الإدارية في الإجتماع الترتيبات الخاصة بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة الذكرئ 62 لتاسيس نادي شباب الدرجاج وكذلك بطولة بالليل شيخ بالليل الرهوي في منطقة باتيس على الصعيد الداخلي اما على الصعيد الخارجي استعداد الفرق المشاركة في الالعاب المركزية ضمن منافسات بطولة المحبة والسلام للشباب لتجمع لحج وأبين في لعبة كرة اليد وكذا لعبة تنس الطاولة في الفرقي في التجمع الذي سيقام في العاصمة المؤقتة عدن و مواصلة التدريبات و المباريات الودية بحسب الخطط الذي قدمت من الاجهزة الفنية حرصا على تواصل مسيرة النادي وحضوره المشرف في مختلف الألعاب.

واختتم بوعبدين الإجتماع بقوله : اننا نتعامل في الجانب المالي بشفافية ووضوح ومن حق اي شخص ان يسئل ويطلع على ماتم صرفه في النادي فنحن لا ننظر للجانب المالي للنادي وكل مانريدة هو استكمال ماتبقئ لتحسين الوضع المعيشي للاعبين المتبقيين وإستخراج مرتباتهم الذي اوشكت ان تحل في القريب العاجل .

وبهذا نعتبر اننا انجزنا ماخططنا له ضمن برنامج المجلس الإداري من حين تولينا للمهمة الا وهي كيفية تحسين الوضع المعيشي للاعبين ونقل النادي في عمله وفي تعاملاته من الجانب الإجتماعي الى العمل المؤسسي.


*من نبيل ماطر