آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


(برؤية شبابية مستقبلية) يستكمل أولى خطواته نحو إعداد وإطلاق مبادرة إحلال السلام العادل والشامل في اليمن

السبت - 19 يناير 2019 - 02:36 م بتوقيت عدن

(برؤية شبابية مستقبلية) يستكمل أولى خطواته نحو إعداد وإطلاق مبادرة إحلال السلام العادل والشامل في اليمن

عدن (عدن الغد) خاص:

 إنطلاقا من قراري الأمم المتحدة ٢٢٥٠ و ١٣٢٥ بدأت قيادات وأعضاء ائتلاف الشباب اليمني للسلام من مختلف محافظات الجمهورية وبمشاركة الشباب والقيادات النسائية في الداخل والخارج في مناقشة و إعداد أول مبادرة وطنية شعبية شاملة تنبع من منظور رؤية الشباب والقيادات النسائية الوطنية الفاعلة والتي تعد الخطوة الأولى ضمن خطوات إعداد المبادرة التي ستختلف عن سابقاتها في طريقة الإعداد والمضمون والذي ينبع من إحساس المسئولية الكبيرة التي يتمتع بها شباب وقيادات الائتلاف تجاه ضرورة إيصال صوت ورؤية الشعب اليمني الراغب بإستعادة السلام والأمن والأمان إلى أرض الوطن لينعم الجميع بمستقبل أفضل ويواكب مستوى العصر الراهن ويضمن له العيش الكريم داخل وطنه في ظل دولة وجمهورية العدالة والمساواة والديمقراطية .

كما عبرت قيادة الائتلاف عن شكرها العميق لكل من أسهموا في وضع وإستكمال المرحلة الأولى من إعداد المبادرة مؤكدين بانهم سيعملون بكل جد وعزيمة لإستكمال باقي الخطوات ليثبتوا للجميع بأن مستقبل اليمن سيبنى بأيدي شبابه وحكمة نسائه وحماية وعقلانية رجاله وعقلائه.

داعين كل أبناء الشعب اليمني رجالاً ونساءاً .. شباباً وأطفالا في الداخل والخارج للتفاعل والدفع معا نحو تحقيق هذا الهدف لإنهاء هذه المعاناة.

معتبرين ما نقوم به مكملا للجهود التي يبذلها الجميع.

في الوقت نفسه داعين شعوب العالم وكل من يؤمنون بالسلام بدعم ومساندة جهود الشباب والنساء لإنقاذ الشعب اليمني من هذه الكارثة وهذا الدمار والوضع الانساني الغير مسبوق،مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمبعوث الأممي بتفعيل وتطبيق القرارات الاممية الداعية لتعزيز دور الشباب والنساء الفاعلين في بناء السلام بشكل حقيقي وفعال والذي سيكون رافدا قويا للدفع بمشاورات السلام اليمنية نحو الأمام.

معربين عن ثقتهم بان أبناء الشعب اليمني قادرين على وضع الحلول المناسبة والدفع بها نحو سلام دائم داخل وطنهم .

 

هذا وقد تم الإتفاق و إطلاق وإستكمال حملات :

 

#لبيك_يا_وطني

#كلنا_اليمن

#كلنا_اخوه_يكفي_حرب

#ائتلاف_الشباب_اليمني_للسلام