آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:49م

أخبار وتقارير


الصوفي : "عدن" ليست نموذجية، لكنها تنتصر بأهلها وناسه وأمانيها بالحياة

السبت - 19 يناير 2019 - 12:24 م بتوقيت عدن

الصوفي : "عدن"  ليست نموذجية، لكنها تنتصر بأهلها وناسه وأمانيها بالحياة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال الاعلامي اليمني المعروف نبيل الصوفي ان الوضع في مدينة عدن ليس نموذجيا لكنه ينتصر باهله وناسه واماني المدينة بحياة افضل.

وقال الصوفي ان صديق له من صنعاء صورة لمطار عدن وهو يشهد حركة طيران جيدة .

واضاف بالقول :"

 أرسل لك صديقي القادم من صنعاء في طريق سفره خارج اليمن، هذه الصورة لحركة مطار عدن صباح أمس، التقطها بتلفونه.

وكتب لي: ونحن لازلنا مثلما كنتم انتم الى قبل سنة مصدقين إن مطار عدن مقفل.

قلت له بازيد أجهز لك صور بعدد القاطرات الداخلة والخارجة من والى ميناء عدن، لترى حجم الحركة الكبيرة التي نراها كلنا في شوارع عدن ثم يكتب اي واحد عن الميناء المعطل.. وماحد مننا يرد عليه حتى بصورة..

ترى زحام الناس والحياة على سواحلها كانك في أيام عيد، ثم تعجز عن مجاراة اكاذيب الحملات الاعلامية إن عدن ميتة ومرعوبة وان الحياة والامن كله بصنعاء الحوثي ومأرب علي محسن..

عظيم ان تنعم صنعاء الحوثي ومأرب علي محسن بالأمن والامان والتطور.. الا بطلوا اذا استعدائكم واكاذيبكم عن عدن، والا حتى خففوها شوية.

ليست "عدن" نموذجية، لكنها وهي تواجه خصوما مثلكم، وعاجزين مثل اعلامييها.. ومرتبكين مثلنا، فإنها تنتصر بأهلها وناسه وأمانيها بالحياة..

مدينة لم يتوقف صناع أوجاعها ضدها على مدى سنوات وسنوات، بالمال والسلاح والاعلام.. فانها قياسا لما يريدون هم ومقابل ما تفتقر هي له، بألف ألف خير.

لكن الكتابيون، اقوياء جدا في أكاذيبهم، اصحاب ذا السلوك حيروا الاديان والنبوات.. عاد الا خصومهم من بني البشر. خطفوا الاديان والاوطان، لصالح فقط مصالحهم.. عاد الا "صورة عدن"..