آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:35ص

شكاوى الناس


مواطن يستغيث بوزير الداخلية ومدير امن عدن لحمايته من شرطة البساتين

السبت - 19 يناير 2019 - 12:00 م بتوقيت عدن

مواطن يستغيث بوزير الداخلية ومدير امن عدن لحمايته من شرطة البساتين

عدن(عدن الغد) محمد ياسين

 وجه أحد المواطنين من أهالي منطقة جعولة بمديرية دارسعد بعدن إستغاثة عاجلة إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري ومدير عام شرطة العاصمة المؤقتة عدن اللواء شلال علي شائع هادي  لحمايته من قسم شرطة البساتين .

  وقال المواطن أحمد عمر الدريبي إن قوة  مكونة من طقمين وسيارتين نوع هايلوكس تابعة لقسم شرطة البساتين إقتحمت  حوش منزله في منطقة جعولة تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء الماضي بعد أن أقدموا على كسر البوابة الخارجية بإطلاق الرصاص عليها ؛ موضحا أن المجموعة المقتحمة قامت باتلاف المضخة وشبكة الري الخاصة بمزرعته ؛ كما هشمت زجاج سيارته الخاصة نوع شاص قبل أن يقتادوا عددا ممن كانوا في المنزل وهم أصدقاء له من محافظة شبوة تصادف وجودهم لزيارته؛ وأخذوهم  إلى قسم الشرطة رفقة سيارتهم نوع هايلوكس ؛ بالإضافة إلى دراجتين نارييتين تخصان عمال المزرعة التابعة له .

  وأوضح المواطن الدريبي أنه لم يكن متواجدا ساعة اقتحام منزله ؛ منوها بأنه أطلق سراح ضيوفه الذين تم اقتيادهم من المنزل في وقت لاحق؛ لكن سيارته الخاصة  ( شاص)  و(مجلس القات) الذي تم أخذه من المنزل مازالا في حوزة المقتحمين.

  وأشار المواطن الدريبي أن المقتحمين تذرعوا بوجود مطلوبين في المنزل ؛ مشددا على كون هذه مجرد ذريعة  لتبرير مهاجمتهم للمنزل وترويع الأطفال والنساء الآمنين.

  وأكد الدريبي أن لديه أمر سابق من  النيابة المختصة بعدم التعرض له من قبل شرطة البساتين باعتبارها خصما له في قضايا عديدة تعرض لها من قبلهم .