آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


ينظمه شعب إب وبمشاركة ست فرق ... انطلاق منافسات دوري الفقيد قاسم جلب.

السبت - 19 يناير 2019 - 09:17 ص بتوقيت عدن

ينظمه شعب إب وبمشاركة ست فرق ... انطلاق منافسات دوري الفقيد قاسم جلب.

خاص

دشن محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح صباح يوم الامس دوري "الفقيد" قاسم جلب لكرة القدم ، الذي ينظمة نادي شعب إب،برعاية شركة جلب إخوان للتجارة وبمشاركة ست فرق تضم مختلف الفئات العمرية لنادي شعب إب وتقام منافساتة على ملعب الشهيد الكبسي وبنظام الكل مع الكل، وحملت الفرق الست اسماء منتجات جلب وهي فرق.. (ولكر،.ابو شماع وافر، شاي الوزة،لونج بار،فوشل ،هيومان.)

وفي حفل التدشين القى الاخ علي الزنم وكيل المحافظة، كلمة السلطة المحلية أشاد فيها بمناقب الفقيد جلب ،معتبراً ان رحيلة كان خسارة على الوطن ولاسيما انه من القلائل من الشخصيات الانسانية وتدعم الانشطة الرياضية بسخاء كبير، مؤكداً ان المحافظة ستدعم الانشطة الرياضيةبكافة المجالات، مثنياً على ادارة شعب إب التي تعمل على تفعيل الانشطة الرياضية بالمحافظة خصوصاً في مثل هكذا ظروف.

تخلل الحفل عرض كرنفالي من الست الفرق المشاركة تلا ذلك مباراة الافتتاح التي جمعت فريقي ولكر وابو شماغ وافر والتي انتهت بفوز الاول بهدفين مقابل لاشيء. تقدم سليمان راجح بهدف لفريق ولكر من ضربة ثابتة في الشوط الاول قبل ان يضاعف زميله عرفات النتيجة في نهاية الشوط الثاني الشعباوي ويسجل الهدف الثاني وهو ماأنتهت به مجريات اللقاء. حصل اللاعب سليمان راجح على جائزة افضل لاعب في المباراة مقدمة من شركة جلب إخوان.

حضر اللقاء عبدالرحيم الخُشعي رئيس فرع اللعبة بالمحافظة، ونجلي الفقيد ابراهيم والياس قاسم جلب، ورشاد العواضي نائب رئيس نادي شعب إب ،عادل عبد الجبار امين عام النادي والعديد من الشخصيات الاجتماعية ونجوم الزمن الجميل لشعب اب والاتحاد، ومنظمات المجتمع المدني.