آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


إدارة الأنشطة المدرسية تدشن انتخابات المجالس الطلابية في محافظة عدن

الجمعة - 18 يناير 2019 - 06:20 م بتوقيت عدن

إدارة الأنشطة المدرسية تدشن انتخابات المجالس الطلابية في محافظة عدن
لحظة تدشين الانتخاب

خاص

قدمت ادارة الانشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم - محافظة عدن ، موعد جديد من محطات ارتباطها بالاهداف ذات الصلة بروح الابداع الطلابي في عموم مدارس ومديريات المحافظة - فكان المشهد ، تدشين انتخابات المجالس الطلابية للمحافظة  في ثانوية زيبن علي قاسم بميرية دار سعد - بحضور قيادة المكتب ممثلة بالأستاذ محمد الرقيبي والأستاذ حسين بافخسوس والاستاذة مايسة عشيش والاستاذ خالد هيثم ، الاستاذ احمد حسين الجرموزي ومعهم رؤساء اقسام الإدارة - وإدارة التربية بمديرية دار سعد ممثلة بالاستاذ محمد المحلوي وقسم الانشطة وبتشريف من أمين عام محلي مديرية دار سعد الاستاذ عبدلمنعم العبد وعدد من الشخصيات التربوية والإجتماعية.
صباح جميل وتفاصيل ذات دلالة بالحدث وكيف يث فيه قسم الأنشطة الاجتماعية في إدارة الانشطة الى تقديم روح وهوية عملها في صلب مسارات الإبداع التي تجلت في أخضاع المناسبة ليكفية اختيار المجالس الطلابية عبر المنسوب الديمقراطي والاقتراع الذي كان في تفاصيل الفعالية التي احتضنتها مديرية دار سعد في ثانوية زينب علي قاسم.
قسم الانشطة الإجتماعية ورئيسه "الاستاذ عيدروس الزيدي" - قدم لشكل اللائق في الاعداد والتنفيذ لفقرات الموعد الذي مر عبر خطوات معتادة تنتسب الى مهمات ، تنفيذ هذا الشق من الانشطة التي هي مجدولة في الخطة العامة للانشطة المدرسية في كل عام.
تفاصيل أوقات الفعالية التي كانت فيها طالبات ثانوية زينب ومعهن مشاركة الزهرات مدرسة الشوكاني .. جاءت في سكة خاصة وفقا للبرنامج المعد ، الذي تم في ختامة تجسيد الهدف من اقامة الفعالية ، تدشين انتخابات المجالس الطلابية في محافظة عدن بأنتخاب سلس ملتزم لخطوات تنفيذ هذه المناسبات - وسط روح مفعمة بالنشاط والالتزام وثوابت العطاء الطلابي.
الصباح الجميل لذي استمر لساعات ، رافقه الحضور بأدوار تقديم الدعم والمساندة للاهداف التي يراد بها بناء القدرات القيادية لدى الطالبات والطلاب، فكانت كلمة الأستاذ حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم لعام - تعبر عن هذا بشرح أهمية هذه المناسبات وقيمتها على الطلاب والطالبات .. وتم في ممر الوقت تكريم الشخصيات المساهمة من قسم انشطة دار سعد ومنحت الثانوية درع خاص - كما كرم عدد من معلمات الثانوية في أجواء مميزة رافقتها الأناشيد الوطنية بأصوات طالبات ثانوية زينب علي قاسم وزهرات مدرسة الشوكاني.
- وعطفاء على ما تقدمه إدارة الانشطة لمدرسية في مكتب التربية محافظة عدن - كرمت بكأس خاص من قبل امين عام محلي دار سعد الاستاذ عبدالمنعم العبد.