آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


الصقر يحلِّق عالياً بسماء طور الباحة ويحجب الهلال عن التتويج

الخميس - 17 يناير 2019 - 10:06 م بتوقيت عدن

الصقر يحلِّق عالياً بسماء طور الباحة ويحجب الهلال عن التتويج

لحج(عدن الغد)خاص:

جرت عصر اليوم الخميس بملعب نادي السلام الرياضي المباراة الكروية النهائية في دوري الشهيد معتصم المكمحي بين فريقي صقر الحبيل وهلال الفرشة بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج والذي تنافس فيه 15 فريق من مختلف قرى المديرية .

عرس كروي هام تمكن الصقر أن يجرح بمخالبه الشبابية شباك الهلال مرتين 2 .
فما أن مرت 11 دقيقة من زمن الشوط الأول حتى تمكن الصقراوي عواد من بَقر شباك الهلال ملفتاً نظر حكم المباراة من إعتماد الهدف الأول لحساب الصقر .

وبدأ الهلال يحاول السطوع من أجنحة الصقر الذي هيمن على الكرة أرضاً بمخالبه الشبابية وجواً ببسط الأجنحة.
وفعلاً تمكن الهلالي مشهور من كسر النشوة قليلاً بتسديد هدف التعادل بفارق زمني بسيط. لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

أما في زمن الشوط الثاني فقد عاد الصقر شاهراً مخالبه الجارحه وفاتحاً لأجنحته العنان فأستطاع الصقراوي مقبل من تكرر جرح شباك الهلال مرة أخرى وتجلجل صوت المعلق عبده سعيد حتى كاد يُشَحِب من هدفي الصقراويون الجارحه وأضمحَلَّ ضوء الهلاليَّن وأستطاع الصقر من بسط جَنَاحِيه في السماء مضللاً شباك هلال الفرشة بهدفين مقابل هدف للهلال.

وما أن بدأت الشمس تَأَفل للغروب حتى أَفَلَت معه أنفاس الشوط الثاني ليعلن حكم المباراة تتويج الصقر بطلاً لدوري الشهيد معتصم المكمحي وتعالت أصوات الرياضيين من جنبات الملعب لتحلِّق عالياًمع صقر الحبيل في سماء طور الباحة حيو الصقرواي حيوه بالمعلب مافي زيّوُه.

حضر العرس الكروي الهام كلاً من عبدالرقيب البكيري وجمال شمسان مديري عام طور الباحة والمقاطرة
وخالد اليماني رئيس إتحاد كرة القدم بلحج، ووجيه العييري وعلوان العطري مستشاريِّ المحافظة وعلاء سلطان مدير مكتب الرياضة بالمديرية والعقيد باسل المكمحي والد الشهيد معتصم وكافة محبي الشهيد والعديد من الشباب والرياضيين.


*من صلاح بن غالب