آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:24م

أخبار وتقارير


العميد الجبولي: محافظ لحج "اللواء تركي" تفاني مخلص وتضحية قائد فذ

الخميس - 17 يناير 2019 - 09:22 م بتوقيت عدن

العميد الجبولي: محافظ لحج "اللواء تركي" تفاني مخلص وتضحية قائد فذ

فارس الشعبي_خاص

 

 

قال قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، العميد أبوبكر الجبولي، أن محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء أحمد عبدالله تركي قائد فذ سجله حافل بالمواقف الوطنية المخلصة منذ الانقلاب على الدولة والجمهورية.

مضيفا، تميز بحبه للناس وحب الناس له يتلمس احتياجاتهم ومعاناتهم في المحافظة عن قرب ويحرص بشده لتحشيد الجهود في البناء والتنمية واستعادة هيبة الدولة.

وأشاد العميد الجبولي بمواقف وشجاعة وثبات اللواء تركي في وجه المليشيات الانقلابية الإرهابية المدعومة من إيران، منذ الوهلة الأولى للانقلاب على الدولة والزحف إلى لحج وعدن، واستطاعته فرض هيبة الدولة في محافظة لحج وكبح جماح الفساد فيها خلال فترة وجيزة.

لافتا بأنه مدرسة في الوفاء والاخلاص لوطنه متميزا في ضرب اروع الامثلة احتراما لشرفه العسكري ولموقعه في على راس السلطة المحلية لحج ، سباقا للتضحية يعمل دون كلل حريص بشده على النهوض بالمحافظة وتقديم كل مافي وسعة لخدمة المواطنين.

وأكد العميد الجبولي أن التضحية عطاء فعلي يلمس ويعاش، ومن أعظم أنواع الفداء أن يفتدي المحب الحقيقي حبيبه بنفسه، واللواء أحمد عبدالله تركي، كان ولازال نموذجا يحتذى به في عشق الوطن بقضيته وعدالة معركته ضد المتآمرين عليه.

مشيرا إلى حجم الاحترام والتقدير الذي يحظى به المحافظ أحمد تركي القائد الأصيل صاحب الأخلاق النبيلة والصفات القيادية المتميزة في ظل مرحلة حرجه جدا لايثبت فيها الا الميامين الابطال.

سائلا الله عزوجل ان يمن عليه ورفاقه بالشفاء العاجل وان يتقبل الشهداء الابطال ويسكنهم في عليين.