آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

رياضة


محافظ أبين يكافئ المنتخب المدرسي بمليون وخمسمائة ألف ريال الفائز ببطولة كأس الرئيس بنسختها الاولى

الخميس - 17 يناير 2019 - 07:58 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يكافئ المنتخب المدرسي بمليون وخمسمائة ألف ريال الفائز ببطولة كأس الرئيس بنسختها الاولى

أبين(عدن الغد)خاص:

نضمت السلطة المحلية بمحافظة أبين صباح اليوم حفل استقبال رسمي وجماهيري كبير لأعضاء والهيئة الإدارية المنتخب المدرسي ألفائز ببطولة كأس الرئيس بنسختها الاولى على مستوى إقليم عدن

حيث احتشد الآلاف من الشباب والطلاب والموطنيين وعدد من الوكلاء والمستشارين و مدراء عموم المديريات في خنفر وزنجبار ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات بالمحافظة، لاستقبال أبنائهم الرياضيين الابطال الذين توجوا عصر أمس وبحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك،ابطالا لكأس الرئيس المشير عبدربه منصور هادي.

وقد طاف ابطال أبين محاطين بموكب استقبال كبير احياء العاصمة زنجبار وسط اهازيج من الفرح والسعادة بحدث الانتصار الرياضي الكبير.

بعد ذلك توجه الابطال بموكب احتفالي ضخم إلى منزل محافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم الذي كان في استقبالهم وتناول معهم وجبة غذاء وسط أجواء من النصر والاهتمام الأبوي وحفاوة الاستقبال.

وقد عبر السيد المحافظ عن سعادة بما حققه ابناءه الطلاب الرياضيين، موجها بصرف مكافئة للفربق المدرسي والجهاز الإداري بمبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال تكريما لهم بفوزهم الكبير

وخلال حفل التكريم أهدى الفريق نصرهم لراعي التنمية والشباب اللواء الركن أبو بكر حسين سالم الذي بدوره جدد استعداده لدعم الشباب والرياضة وكافة الأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وأكد مستشار المحافظ نجم الرياضة اليمنية الكابتن عمر المبارك أن قيادة المحافظة وفي مقدمتهم قائد ورائد التنمية اللواء الركن أبو بكر حسين سالم ماضية في تقديم كافة الاحتياجات لدعم الشباب والرياضة والرياضيين في المحافظة كمحافظة تعد مصنع للنجوم الرياضيين على مستوى اليمن.

وكان محافظ أبين قد شهد يوم أمس بمعية معالي رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك وعدد من الوزراء وقيادات الدولة المباراة النهائية التي جمعت منتخب أبين بمتخب عدن فاز فيها منتخب أبين المدرسي على منتخب عدن 2/0 .

وقد حقق ابطال أبين نتائج مشرفة أثناء البطولة حيث قدم ابطال أبين عروض فنية مشرفه فازوا خلال على منتخب الضالع 6/0 وعلى منتخب لحج 2/0 ومنتخب عدن 4/0 بإجمالي 12هدف كما حصلت أبين على لقب هداف الكأس أحرزه النجم الناشى محمد سالم ثابت من نادي الجيل الصاعد.

شارك أبناء أبين هذا النصر الرياضي الكبير كابتن الكره اليمنية الكبير خالد عفاره.


*من ردفان عمر