آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:37م

مجتمع مدني


مدرسة الأمل الأهلية بلحج تكرم أوائل الفصل الدراسي الأول

الخميس - 17 يناير 2019 - 06:02 م بتوقيت عدن

مدرسة الأمل الأهلية بلحج تكرم أوائل الفصل الدراسي الأول

لحج (عدن الغد ) خاص :

كرمت إدارة مدرسة الأمل الأهلية للتعليم الأساسي والثانوي أوائل التلاميذ للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

جاء ذلك إثناء الطابور الصباحي الذي أقيم صباح اليوم بساحة المدرسة بصبر مديرية تبن. وقام الاستاذ علي احمد مسيمن وكيل المدرسة بإعلان النتيجة.. عدد المتقدمين للامتحان 459 تلميذ وتلميذة.. بلغت نسبة النجاح 93% وعدد المكرمين أوائل الطلاب150تلميذ وتلميذة للصفوف من (1-8) .

وأضاف الاستاذ علي مسيمن اليوم نكرم أوائل تلاميذ التعليم الأساسي للفصل الدراسي حيث فوجانا بالتنافس الكبير بين التلاميذ والتلميذات مما حذا بنا ان نقر تكريم كل المتفوقين الذين أحرزوا المراكز الثلاثة الأولى في كل الشعب والصفوف.. وفيما يتعلق بالصف التاسع والمرحلة الثانوية اكد الاستاذ مسيمن انه سيتم تكريم الأوائل صباح الأحد القادم إثناء الطابور الصباحي ايضا.

من جانبه قال الاستاذ احمد عبدالله الجعدي رئيس مجلس الإدارة.. إن مدرسة الأمل دائما ماتقوم بتشجيع المتفوقين من خلال تكريمهم سواء خلال الفصل، الدراسي الأول او من خلال حفل عام نهاية العام الدراسي. وأضاف قائلا نحن فخورين جدا بهذا التنافس ووصول هذا العدد الكبير من أوائل الطلاب دليل على نجاح المعلم في توصيل المعلومة للتلميذ بشكل صحيح ساعده في ذلك الوسائل التعليمية المتنوعة الموجودة بالمدرسة والتي دائما ما نوصي بها المعلم باصطحابها لحصته الدراسية.

واختتم حديثه بتقديره الكبير لأولياء الأمور وتفاعلهم مع المدرسة.

 بعد ذلك قام كل من الاخ احمد عبدالله الجعدي رئيس مجلس الإدارة والأستاذة إيمان بحرق مديرة المدرسة بتوزيع الشهادات التقديرية للتلاميذ الأوائل.

تجدر الإشارة ان مدرسة الأمل للتعليم الأساسي والثانوي من المدارس المتميزة في المحافظة تأسست في 2015م تضم 459 تلميذ وتلميذة بالمرحلة الأساسية و101 بالمرحلة الثانوية.

هذا وكانت هناك مشاركة واسعة من الآباء والأمهات حرصن على الحضور فرحين بما حققه أبنائهم وبناتهم وتشجيعا لهم ايضا.

* من عدنان سعيد