آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار وتقارير


إعلاميو لودر يباركون درجة الدكتوراه لمدير إعلام أبين ياسر باعزب

الخميس - 17 يناير 2019 - 05:06 م بتوقيت عدن

إعلاميو لودر يباركون درجة الدكتوراه لمدير إعلام أبين ياسر باعزب

لودر(عدن الغد) خاص

 

بعث إعلاميو مديرية لودر بمحافظة أبين برقية تهنئة لمدير مكتب الإعلام بمحافظة أبين الأستاذ/ ياسر باعزب وذلك بمناسبة حصوله على درجة الدكتواره بإمتياز في رسالته الموسومة بعنوان(دور وسائل الإعلام الرسمية في دعم خطط التنمية في الجمهورية اليمنية- دراسة على وسائل الإعلام في محافظة عدن خلال الفترة 2010م- 2014م)..

وجاء في برقية التهنئة كما نحن سعداء وفخورون بذلك الإنجاز الذي تكلل اليوم بشهادة الدكتوراه لفارس الإعلام الأبيني ياسر باعزب الذي مثل الوجه الحقيقي والصورة الأكثر جمال وصدقاً وحرصاً للإعلام في أبين منذ توليه مدير إعلام أبين،حيث شهدت محافظة أبين نشاطاً إعلامياً مزدهر منذ أن تربع باعزب منصب مدير الإعلام بعد أن كانت المحافظة في حال ركود تام في الجانب الإعلامي أكان المرئي أو المقروء أو المسموع..

وأضافوا أن باعزب شاب نشط ومكافح يعمل بوتيرة عالية وجهد منقطع النظير ويسعى بإمكانيات بسيطة جداً كي يعطي أبين بشكل عام وفي كافة مديرياتها حقها الإعلامي من خلال الكثير من الأنشطة والفعاليات التي قام بها وجسدها على أرض الواقع وتدريبه للكثير من الكوادر وتفعيل دور مكاتب الإعلام في المديريات وإشراك الإعلام في الكثير من المحافل والأنشطة على مستوى المديريات..

وقالوا أن نيل باعزب درجة الدكتوراه يؤكد بما لايدع مجالاً للشك أنه شاب مثابر وطموح أجتهد وجمع بين الدراسة والعمل كي ييرهن للجميع أن المسئولية ليست محرد كراسي وإنما هي جهد وإجتهاد ومثابرة..

وأردفوا اليوم أبين تزدان بهذه الحلة الجديدة وتفاخر بإن أبنها وأحد كوادرها قد بلغ هذا المبلغ وحرياً بمراكز القرار فيها أن تحتفي بهذ الكادر وأن تكرمه أجمل تكريمه وتقف إلى جانبه كي يكون عوناً لأبين وأهلها..

وأختتموا تهنئتهم أن لحضور محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين هذا العُرس وحرصه على أن يتواجد أثنا مناقشة باعزب لرسالته هو دليل على جمال روح الأخ المحافظ وعلى إهتمامه بكوادره وإهتمامه بالتأهيل العلمي، ووقوفه إلى جانبهم في مثل هذه المواقف التي تحتاج للمؤازرة المعنوية..

 

فهد البرشاء