آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

رياضة


منتخب أبين المدرسي يفوز على منتخب عدن ويحرز كأس البطولة

الأربعاء - 16 يناير 2019 - 10:53 م بتوقيت عدن

منتخب أبين المدرسي يفوز على منتخب عدن ويحرز كأس البطولة

عدن (عدن الغد ) خاص :

بحضور معالي الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء أقيمت عصر اليوم بملعب حقات بكريتر المباراة الختامية بين منتخب أبين المدرسي ومنتخب عدن المدرسي ضمن البطولة المدرسية التي نظمتها إدارة الأنشطة في وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن.

وجاءت المباراة حماسية وقوية بين المنتخبين وكل منهم عينه على كأس البطولة ..وتبين من الدقائق الأولى ان لاعبي أبين أكثر جرأة في الذهاب لمربعات ملعب منتخب عدن بل ويتعمقوا ليصلوا الى مرماهم وتحقق لهم ذلك في الدقيقة 15 من الشوط الأول عبر اللاعب الأبيني المتميز خالد محمد الجميلي ليسجل الهدف الأول .

لم يهنوا لاعبي عدن فحاولوا التوغل لكنهم وجدوا دفاعات صلبة.. وفي ارتدادة سريعة للكرة لم يجد اللاعب العدني عبدالله صلاح عبدالله الا ان يعرقل المهاجم الابيني سمير وديع الكومي.. فينال البطاقة الحمراء ويضيف اللاعب علي سالم ثابت الهدف الابيني الثاني من ضربة جزاء.. لينتهي الشوط الأول على تلك النتيجة.

الشوط الثاني بالرغم من قلة عدد لاعبي منتخب عدن إلا أنهم كانوا ندا قويا لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق اي أهداف ليحافظ لاعبوا ابين على النتيجة ويفوز بكأس البطولة بهدفين نظيفين للاشى لمنتخب عدن المدرسي.

وفي نهاية المباراة تسلم  فريق ابين كأس للبطولة من معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

كما تم تكريم فريق منتخب عدن المدرسي بإحرازه المركز الثاني ومنتخب لحج المدرسي بكأس الفريق المثالي والمركز الثالث.. وكذلك تم تكريم مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات المشاركة ابين عدن لحج الضالع .

حكم المباراة الحكم الدولي علي الحسني وهاملي كليب حكم مساعد أول وخالد أمين حكم مساعد ثان وحكم رابع ايهاب باشراحيل وراقب المباراة خلف اللبني.

تجدر الإشارة انه تم تكليف اللاعب والكابتن محمد البعداني بأختيار ابرز اللاعبين من الدوري ليستفاد منهم في المنتخب المدرسي لوزارة التربية والتعليم ويضاف اليهم اللاعبون الذين سيتم اختيارهم من الدوري القادم للمحافظات المحررة المتبقية شبوه وحضرموت والمهره وسقطرى.

حضر المباراة الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم والدكتور حسين باسلامه وزير التعليم العالي واللواء ابوبكر حسين محافظ ابين والاخ خالد صالح حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من المسؤولين ورؤساء الأندية .

* من عدنان سعيد