آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

ملفات وتحقيقات


مشروع طريق الشهيد عثمان .. المشروع الاول وتجربة النجاح الاولى لأبناء السعدي

الأربعاء - 16 يناير 2019 - 04:38 م بتوقيت عدن

مشروع طريق الشهيد عثمان .. المشروع الاول وتجربة النجاح الاولى لأبناء السعدي

كتب/ عوض السعدي

نجاح المرحلة الاولى من مشروع طريق الشهيد عثمان احمد سعيد هو نجاح لجميع ابناء السعدي الذي حملوا على عاتقهم هذا المشروع كمشروع لجميع ابناء السعدي.
الفضل في ذلك النجاح لله اولا ومن ثم لأهل الخير الداعمين بالمال والارض ولكل المهتميين والقائمين على هذا المشروع.

لجان المشروع التي تشكلت من رموز مناطق السعدي في الداخل والخارج عملوا بروح الفريق الواحد وضربوا اروع الامثال في الاقدام والوفاء وحسن الادارة. واستطاعوا بتوفيق الله وبمواقف الداعمين بالمال والارض انجاز المرحلة الاولى من المشروع ١٨٠٠ م طولي ممتد من نقطة الصفر في حمال جبل السعدي وحتى جوار نوبة القرضي..

اعمال جبارة تم تنفيذها على الارض اصبحت الضياح الهيماء ( الجبال الوعرة ) التي كانت لاتصلها حتى الماشية طريق تتسع لسيارتين كبيرة جنب بعض طريق قاعدتها جبلية.
نموذج مشرف وفريد بشهادة كل الزائرين والمهتمين. متجاوزين بذلك النجاح كل الصعاب والذي كان ابرزها العجز المالي الذي رافق عمل المشروع الذي بلغ عند انجاز المرحلة الاولى اكثرمن ( ٢٥٠٠٠٠ريال سعودي ).

تعهد لجان المشروع بسداد كل الالتزامات المالية المتبقية علىالمشروع للاخوة المقاولين الذي كان لصبرهم وتعاونهم الدور الابرز في النجاح...
عدة لقاءات جمعت لجان المشروع بعدانجاز العمل بالمرحلة الاولى في عدن بحضور ممثلين عن اللجنة العامة للمشروع واللجنة التنفيذية ولجنة المشروع في العاصمة عدن وممثليين عن اللجنة المالية في الخارج وبحضور بعض المهتميين واهل الخير.. في تلك اللقاءات تم الترتيب للتواصل بداعمين جدد وكذلك التواصل مع المتاخرين عن سداد ما تعهدوا به سابقا لصالح المشروع .. حيث بادر البعض للسداد جزاهم الله الف خير ونتمنى أن يبادر البقية بتسديد تعهداتهم.

وسجلت حملة دعم المشروع داعمين جدد وهناك من دعم المشروع بالمال للمرة الثانية والبعض لثلاث مرات جزاهم الله الخير وفي ميزان حسناتهم..
وكان اللقاء المبارك الذي دعا له الشيخ عبدالرحيم احمدالسعدي بتاريخ ٢٨/ ١١/ ٢٠١٨ م والذي عقد في عدن فيلا الشيخ عبدالرحيم السعدي ، والذي حضره ممثلين عن لجان المشروع واهل الخير وبعض الشخصيات الاجتماعية من ابناء السعدي اثر ايجابي كبير في دعم المشروع ماليا.

ومن خلال الدعم الكبير الذي حصل عليه المشروع في ذلك اللقاء بالاضافة الى ماتم تحصيلة من مبالغ تم تسديدها من بعض المتاخرين وماتم تقديمة من بعض اهل الخير .
تم تقليص العجز المالي الموضح سابقا إلى مبلغ ( ٦٤٠٠٠ريال سعودي )
وبهذا المبلغ المتبقى للاخوة المقاولين ( ٦٤٠٠٠ريال سعودي فقط ) .

شكرا لجميع داعمين المشروع بالمال والارض..
شكرا لممثلي لجان المشروع العامة والتنفيذية ولجنة عدن وممثلي لجنة المشروع في الخارج على جهودكم في انجاز المرحلة الاولى بنجاح.

شكرا لاخواننا الاعزاء الذي وقفوا معنا في دعم المشروع ماليا ومعنويا من ابناء شعب العرمي الكرام

مبروك الف مليون مبروك لابناء السعدي وشعب العرمي ولكل ابناء يافع ذلك النجاح.
فليكن شعارنا عمل الخير
كلنا مشروع طريق الشهيد عثمان احمد سعيد وتسديد ماتبقى من التزامات مالية للاخوة المقاولين .
واللة من وراء القصد


عوض محمد السعدي
مشرف المشروع