آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


امن المنطقة الحرة عدن يدشن و ينظم دوري كرة قدم لمنتسبيه

الأربعاء - 16 يناير 2019 - 12:12 م بتوقيت عدن

امن المنطقة الحرة عدن يدشن و ينظم دوري كرة قدم لمنتسبيه

عدن (عدن الغد) خاص:

 

برعاية كريمة من العميد / عبد السلام العمري مدير امن المنطقة الحرة عدن تم تدشين دوري رياضي لكرة القدم للأفراد والضباط والإدارة وجميع المنتسبين أمن المنطقة الحرة, تحت اشراف الشاب حمودي الزيدي الذي لمع نجمه ساطعا في أغلب المجالات الفنية والثقافية والرياضية على مستوى محافظة عدن.


كان اليوم الأول من الدوري مميزا وبصورة فاجأت كل الحاضرين ووسائل الاعلام من الروح الذي يمتلكها هؤلاء الرجال الاشاوش الذي انجبتهم عدن أسود وقت الحرب والحفاظ على وطنهم واصحاب سرور وابتسامة وقت الفرح بالأعمال التي تبين جمال عدن وقلوب ابناها والتآخي في مابينهم والحب والمودة وهم يلعبوا مع بعض من جميع الفئات العمرية.

المباراة الأولى جمعت بين
فريق المدير العمري × وفريق نقطة التحسين قد فاز فيها فريق المدير العمري 5-0 والمباراة الثانية جمعت بين فريق البوابة الغربية والبوابة الرئيسية وانتهت بفوز فريق البوابة الغربية وخسر فريق بوابة البحث في المباراة الثالثة من فريق الطوارئ 2-1.

وفي المباراة الرابعة جمعت بين فريق بوابة الهيئة ضد فريق بوابة الجمارك وفاز فيها فريق بوابة الجمارك 3-1 .

تم الصعود للدوري الاربعة الذي سيقام غدا كلا من فريق المدير العمري وفريق بوابه الجمارك و فريق بوابة الغربية و فريق الطوارئ.

وبعد تأهل الفريقين للتنافس على المركز الأول للبطولة سوف يكون هنالك جوائز قيمة للفائز بالمركز الاول وافضل لاعب وافضل حارس مرمى وافضل هداف تحفيز للشباب الدي اغلبهم ينتمون لأندية رياضية معروفة باليمن وعدن خاصة من مديرهم الخلوق العميد العمري الذي اوهب كل طاقاته العملية هو وافراده الاشاوش للحفاظ على عملهم في أكمل وجه.

ويعتبر العميد / عبد السلام العمري من الكفاءات الممتازة اللدين يمتلكون الخبرة والحنكة في المجال العسكري.

حضر المباراة كل من مدير البحث في امن المنطقة الحرة القائد / نصر الشعيبي ونائب مدير البحث القائد/ معين الميسري ومديرالرقابة القائد / عبدالله البان وقائد العمليات بالمنطقة الحرة /علاء القاضي ونائب قائد الطوارئ القائد / رامي البوبي وقائد البوابة الغربية القائد/ عمر البوص وقائد البوبة الرئيسية القائد/ الضحاك.

وقائد بوابة الجمارك القائد/ صالح الصنصوني والرياضي والكابتن المعروف لاعب نادي الميناء سابقا ومسؤول التحكيم بالبطولة الكابتن فهد الصنصوني.

وفي الختام شكر كل اللاعبين العميد/ عبدالسلام العمري على كل مايبدله من جهود جبارة والدعم السخي لرفع معنويات جميع منتسبي امن المنطقة الحرة عدن.

الجدير بالذكر أن ختام الفعالية الرياضية ستقام في ملعب نادي المنصورة وذلك الموافق تاريخ 19-1-2019 يوم السبت القادم.
*من محمد الارياني