آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:29ص

مجتمع مدني


إدارة الأنشطة المدرسية بعدن تكرم الطالب الوليد بن طلال بدرع التميز

الأربعاء - 16 يناير 2019 - 01:10 ص بتوقيت عدن

إدارة الأنشطة المدرسية بعدن تكرم الطالب الوليد بن طلال بدرع التميز

عدن (عدن الغد ) خاص :

كرمت إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم محافظة عدن الطالب المتميز وليد طلال ناجي حسن في مدرسة فيوتشر كيدز الأهلية بدرع التميز الإبداعي.

وأتى هذا التكريم بناءا على المهارة والبراعة والتميز آلذي أبداه الطالب وليد في مسابقة الأغنية الوطنية وما أحرزه من مكانة في فن الأداء والحضور الذي أدهش بهما الحاضرين وبشهادة لجنة التحكيم والحضور اعتبر حالة متميزة استحق على إثرها هذا التكريم من قبل إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم- عدن.

وحضر التكريم كل من الأستاذ خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة المدرسية والأستاذ أحمد حسين الجرموزي نائب مدير إدارة الأنشطة المدرسية  والاستاذة رائدة عبد العزيز رئيسة القسم الثقافي والعلمي والأستاذ خالد باسودان رئيس قسم انشطة التعليم الأهلي والخاص والاستاذة ذكرى كبشي وكيلة مدرسة البيحاني والأستاذ طلال ناجي حسن رئيس مجلس إدارة مدارس فيوتشر كيدز والاستاذة افراح الصغير مديرة مدرسة فيوتشر كيدز الهيئة الإدارية والتعليمية في المدرسة والطلاب والطالبات.

وألقى خالد هيثم كلمة أوضح فيها استحقاق الطالب الوليد لهذا التكريم الذي يعد استحقاقا له لما أبداه من تميز حيث اعتبر حالة خاصة نالت هذا الاستحقاق بشهادة الجميع ، ويأتي هذا التكريم في ظل واجبنا في العناية بالطلاب المتميزين والمبدعين كواجب علينا نحوهم وختم ذلك بمباركة إدارة الأنشطة للوليد وللمدرسة ولأسرته الكريمة وللجميع.

من جهته ألقى الطالب الوليد بن طلال كلمة شكر فيها إدارة الأنشطة المدرسية ومكتب التربية هذه اللفتة الكريمة وقال هذا وسام على صدري ويدفعني على الاستمرار في هذا الذي يسعدني بحسن انطباع الآخرين وراحتهم لما نقدمه والفضل لله ثم لاسرتي ومدرستي الكريمة في تشجيعي والعناية بما نستطيع تقديمه وشكرا لكم.