آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


شرطة البساتين تقبض على عصابة مسلحة حاولت البسط على ارض خاصة بجعوله

الأربعاء - 16 يناير 2019 - 12:38 ص بتوقيت عدن

شرطة البساتين تقبض على عصابة مسلحة حاولت البسط على ارض خاصة بجعوله

عدن ( عدن الغد) خاص :

في أطار جهودها الامنية الجبارة في مديرية دار سعد ، شرطة البساتين تتمكن من القبض على افراد عصابة مسلحة كانت تحاول البسط على ارض خاصة في الخط العام لمنطقة جعوله .


وفي تفاصيل العملية الامنية ، تحركت قوة أمنية بقيادة المقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين بعد بلاغ عملياتي عن شكوا مواطنين من القيام بأعمال بسط على ارض يمتلكوها بجانب الخط الاسفلتي العام بمنطقة جعوله .


وفور وصول القوة الامنية الى المنطقة واثناء قيامها بايقاف عملية بناء محلات تجارية عشوائية لا يمتلك القائمين عليها أي تصاريح رسمية أو اوراق ملكية وثبوتيه، تعرضت القوة الامنية لاطلاق نار من عناصر مسلحة من جهات مختلفة حيث كانت تهدف لنصب كمين .


وقال مصدر أمني في شرطة البساتين ان القوة تمكنت من افشال الاعتداء المسلح والسيطرة على المنطقو والقبض على العناصر المسلحة التي اطلقت النار حيث اسفر ذلك عن اصابة احد عمال البناء والذي كان بقرب الحادثة .


وأفاد المصدر ان افراد الامن اتخذوا الاجراءات الضبطية ضد افراد العصابة المسلحة كما تم تحريز الاسلحة التي كانت بحوزتهم وأحلتهم للتحقيق استعدادا لنقلهم الى النيابة العامة بتهم البسط على ارض خاصة ومواجهة اجهزة الامن واطلاق النار عليها.


الجدير بالذكر ان شرطة البساتين حققت نجاحات متعددة في الجانب الامني من خلال كشف العديد من مرتكبي جرائم القتل والسرقة والسطو وكذلك مواجهة عصابات البسط والفوضى واقلاق السكينة العامة .