آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار وتقارير


اختتام اكبر مزاد تاريخي تشهده يافع بمبلغ 51 مليون ريال على خنجر ملكي سعودي لصالح ثورة الطرقات في ” يافع “

الثلاثاء - 15 يناير 2019 - 10:36 م بتوقيت عدن

اختتام اكبر مزاد تاريخي تشهده يافع بمبلغ 51 مليون ريال على خنجر ملكي سعودي لصالح ثورة الطرقات في ” يافع “

يافع(عدن الغد)خاص:

اختتم يوم الثلاثاء الموافق 2019/1/15 م أكبر مزاد تاريخي تشهده يافع ، والذي افتتح تاريخ 2019/1/11 م ، حيث أقيم المزاد على تحفة أثرية (خنجر البرق الملكي السعودي المرصع بجواهر الياقوت الألماس الثمينة ) المقدم كهدية من الأسرة الملكية السعودية لقبائل يافع بواسطة صاحبة السمو الملكي الاميرة روزان بنت عبدالعزيز بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود عرفانا بدور أبناء يافع في توطيد عرى الأخوة والترابط وتنمية المملكة .

هذا وقد أعلن مدير مكتب صاحبة السمو الملكي الاميرة روزان منسق المزاد الشيخ علي بن محمد عبدالرب السنيدي عن عرض خنجر البرق الملكي للبيع بالمزاد العلني ليعود ريع هذا المزاد لصالح عددا من مشاريع الطرقات في مناطق يافع .

حيث تنافس عددا كبيرا من رجال المال والأعمال للفوز بهذه التحفة الأثرية والشرف الرفيع في تقديم ما تجود به نفوسهم من أموال لصالح المشاريع الخيرية ، حيث فاز بهذا المزاد التاريخي رجل الخير الشيخ مصطفى أحمد قاسم الجثام الذرحاني بمبلغ وقدره 51 مليون ريال يمني .

هذا ويسقوم لاحقا مدير مكتب صاحبة السمو الملكي الأميرة روزان الشيخ علي بن محمد السنيدي بتسليم التحفة الأثرية للشيخ مصطفى الذرحاني .

من جانب آخر يتقدم أبناء يافع في الداخل والخارج بالشكر والتقدير للأسرة المالكة السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين على الجهود التي قدمتها المملكة في عاصفتي الحزم والأمل، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة روزان بنت عبدالعزيز والمكتب الخاص على اللفتة الكريمة لأبناء يافع .. معبرين عن تطلعهم الى تحسين أوضاع المغتربين ورعاية مصالحهم بما يحفظ حقوقهم وكرامتهم.


*من فهد حنش