آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار عدن


رئيس هيئة الأركان العامة يزور مستشفى باصهيب بعدن

الثلاثاء - 15 يناير 2019 - 09:39 م بتوقيت عدن

رئيس هيئة الأركان العامة يزور مستشفى باصهيب بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

قام صباح اليوم الفريق الركن عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد  بزيارة إلى مستشفى باصهيب العسكري .

وكان في استقباله كل من العميد علي محمد الكود ونائب مدير دائرة التموين قائد القاعدة الإدارية العسكرية بعد والمشرف العام على مشروع إعادة تأهيل وترميم المستشفى ومدير المستشفى العقيد الدكتور طارق حاجب ونائبة العقيد عبدالله المانجو وعدد من المسؤولين والطاقم الطبي والتمريضي.

وخلال زيارته التي رافقه فيها رئيس هيئة العمليات العسكرية المشتركة اللواء الركن ناصر باروبس ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جقمان الجنيدي ونائبة العميد الركن ناصر عبدالرب وقائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوه ومدير دائرة الإشغال العسكرية العميد الركن فضل غرامة .

اطلع الأخ رئيس هيئة الأركان على أوضاع المستشفى وطاف في أقسام المستشفى والتقي بالجرحى والمرض من نزلأ المستشفى واطمئن على أوضاعهم الصحية وخلال تجوله في مباني ومنشات المستشفى أشاد الفريق النخعي بالتطورات الكبيرة والمستوى الرفيع الذي وصل إليه مستشفى باصهيب العسكري بعد مشروع إعادة ترميمه وتأهيله وتوسعته التي أشرف عليها القائد العسكري والإداري المعروف العميد علي الكود.

 كما عقد اجتماع موسع مع إدارة المستشفى والأطباء والمختصين تم خلاله مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير المستشفى والارتقاء بخدماته الطبية والحفاظ على المستوى الذي وصل إليه.

 كما استمع رئيس هيئة الأركان العامة من قيادة المستشفى والطاقم الطبي والإداري إلى كثير من القضايا المتعلقة بجوانب النقص والاحتياجات الضرورية والحقوق الخاصة للأطباء وعلى رأسها البعثة الطبية الكورية وأكد على وضع الحلول والمعالجات لها.

* من علي مقراط