آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:14م

أخبار عدن


لقاء استثنائي لأعضاء منظمة سما مع نائب مدير أمن عدن أبو مشعل الكازمي في منزله

الثلاثاء - 15 يناير 2019 - 07:03 م بتوقيت عدن

لقاء استثنائي لأعضاء منظمة سما مع نائب مدير أمن عدن أبو مشعل الكازمي في منزله

عدن(عدن الغد)خاص:

في زيارة خاصة ولقاء استثنائي قام بها اعضاء منظمة سما للتنمية والارشاد ممثلتين بالاستاذه فاطمة العاقل مسؤول العلاقات العامة وعلي الاسدي مسؤول شؤون المنظمات ونائب مدير الدائرة الإعلامية دنيا حسين فرحان، ومازن الجيلاني مدير الدائرة الفنية ودلال العبيدي مدير شؤون الدائرة الأمنية وعماد رشاد نائب دائرة التخطيط مع نائب مدير امن محافظة عدن القائد الفذ علي الذيب (ابو مشغل الكازمي) في منزله لمناقشة العديد من الامور المتعلقة بالمنظمة.

وفي بداية اللقاء رحب ابو مشعل باعضاء منظمة سما و تم تبادل اطراف الحديث حول عملها ومشاريعها وخططها التي تسعى لتنفيذها الفترات القادمة.

وشرحت الأستاذة فاطمة العاقل مدير العلاقات العامة بمنظمة سما طبيعة العمل وما هي الاحتياجات الضرورية لتنفيذ عمل المنظمة وضرورة وقوف كافة الأطراف من أجل نحاح عملها.

ووضحت للقائد ابو مشعل الأمور المتعلقة بأولى حملات المنظمة المتعلقة بظاهرة المخدرات التي ستطلقها في بداية الشهر القادم.

بدوره، أبو مشعل ابدى سعادته بقيام منظمة سما بهذه الخطوة الإيجابية التي تدل على حرص المنظمة بالانطلاق بقوة ومحاربة ظاهرة المخدرات التي استفحلت في مجتمعنا بشكل مخيف.

وأكد على ضرورة تنفيذها في محافظة عدن لانها اصبحت ساحة لتجار المخدرات وبحاجه لمن يحاربهم ويقف إلى جانب الأمن ويوعي الشباب للحد منها.

وعبر على استعداده الكامل لمساندة المنظمة والسعي من اجل ايصال اعضاء المنظمة بوزير الداخلية أحمد الميسري وعقد لقاء معه في أقرب وقت.

وفي ختام اللقاء شكر ابو مشعل الكازمي اعضاء المنظمة ووعدهم بتكريم خاص لهم وللمنظمة على كل الجهوذ الذي يبذلوها من أجل خدمة عدن ومحاربة ظاهرة المخدرات وانه سيقف إلى جانب المنظمة في اي خطوة قادمة.


*من دنيا حسين فرحان