آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:42ص

رياضة


منتخب لحج المدرسي لكرة القدم يفوز بثنائية على منتخب الضالع

الثلاثاء - 15 يناير 2019 - 06:41 م بتوقيت عدن

منتخب لحج المدرسي لكرة القدم يفوز بثنائية على منتخب الضالع

عدن(عدن الغد)خاص:

 

اختتم منتخب لحج المدرسي لكرة القدم مشواره في المسابقة التي نظمتها الادارة العامة للأنشطة المدرسية بقطاع التعليم في وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن في لعبة كرة القدم بالفوز على منتخب الضالع المدرسي بهدفين للاشيئ ويرفع رصيده لثلاث نقاط من ثلاث مباريات خسر في الأولى من منتخب عدن بثلاثة اهداف نظيفة ومن منتخب ابين باربعة اهداف لهدف.
ومنذ بداية المباراة التي اقيمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15/ 1 / 2019م على ملعب نادي الوحدة بعدن اظهر لاعبوا لحج عزيمة على على الفوز وتسجيل اهداف وتحقق لهم ذلك عندما سجل اللاعب بلال محمد بلال الهدف الأول لفريقه من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب لحج بهدف.
الشوط الثاني حاول لاعبوا الضالع التقدم وتسجيل ولو هدف شرفي خلال البطولة إلا إنهم فوجؤوا بهدف ثاني من اللاعب مختار جعبل قبل انتهاء المباراة بثمان دقائق.. لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخب لحج المدرسي بهدفين دون مقابل لمنتخب الضالع.

تجدر الإشارة ان منتخب الضالع خسر مبارياته الثلاث اولها من ابين 0/6 ومن عدن0/4 وآخرها من لحج 0/2 ليتذيل قائمة الترتيب منتخب الضالع المدرسي بينما احتل منتخب لحج المدرسي المركز الثالث بثلاث نقاط.

ويلتقي عصر يوم غد الاربعاء الموافق 16/ 1/ 2019 على ملعب حقات بمعاشيق كل من منتخب عدن ومنتخب ابين لتحديد بطل الدوري المدرسي، وتسليمه كاس البطولة.

حضر اللقاء الاستاذ حسين السقاف مدير ادارة الانشطة بالوزارة والاستاذ قاسم كشام مدير عام التعليم الاهلي والخاص، وأعضاء اللجنة المنظمة من الوزارة عفيف العقربي، وليد رشاد، مايسة سعيد، احلام سالم، نجلاء سالم، مختار جامع، ناصر محمد