آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:32م

فن


ألبوم خليجى وكليب وأغنية سينجل لنوال الزغبى

الإثنين - 07 يناير 2013 - 11:24 ص بتوقيت عدن

ألبوم خليجى وكليب وأغنية سينجل لنوال الزغبى
نوال الزغبى

((عدن الغد)) متابعات فنية :


تنشغل النجمة اللبنانية نوال الزغبى بمجموعة من المشاريع الفنية الكبيرة، حيث تستعد خلال أيام قليلة لدخول أستديوهات جان مارى رياشى ببيروت، لتسجيل أولى أغنياتها فى ألبومها الخليجى الجديد بناء على طلب معجبيها فى الخليج منها خلال الفترة الماضية.

والألبوم الجديد من المقرر أن يضم 8 أغنيات تتعاون فيها نوال مع عدد كبير من شعراء الخليج، ولكنها تحرص على تحضيره بتكتم شديد جدا، حيث تؤكد أنه سيحمل مفاجآت عديدة لجمهورها لتحافظ على نفس النجاح الذى حققته فى ألبومها الغنائى الأخير "معرفش ليه" والذى صدر فى شهر فبراير 2011، وحقق لثلاثة أشهر المرتبة الأولى فى مبيعات فيرجن فى لبنان والعالم العربى، كما صورت منه أغنيتين هما "ألف ومية" و"معرفش ليه"، و"عندك" ثم أغنية "حاقولك إيه" و"غريبة الدنيا".

كما تستعد أيضا نوال لدخول الأستوديوهات الصوتية لتسجيل أغنية سينجل باللون الخليجى ويأتى تعاونها هذه المرة مع الملحن الكويتى عبد الله القعود الذى عمل على كلمات قصيدة غنائية للشاعر السعودى سعود الشربتلى، وهو الذى نجح سابقا معها فى أغنية "عادى" التى صورتها على طريقة الفيديو كليب.

وسيكون لكليب "غريبة الدنيا" الذى صورته مؤخرا مع المخرج جاد شويرى نصيبا من عام 2013، فرغم أنه لن يعرض قريباً بعد أن تم الإعلان عن طرحه تزامنا مع بداية العام الجديد إلا أنه سيعرض خلال عام 2013 أيضا، ولكن يلزمه بعض الوقت للانتهاء من عملية المونتاج، والكليب سيكون مختلفا عن "كليبات" الزغبى التى صورت من قبل، خصوصاً وأنها المرة الأولى التى تتعامل فيها مع شويرى، كما غيرت نوال أكثر من "لوك" فى الكليب الجديد، فيما اهتمت خبيرة التجميل هالة عجم بماكياجها واعتمدت طرقاً مبتكرة مدهشة فى التصوير.

كما تستعد أيضا نوال الزغبى خلال أيام قليلة تصوير إعلان لماركة حقائب نسائية عالمية وسيشكل مفاجأة جديدة لناحية دخول نوال عالم الإعلانات.