آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


المهرة : دخول مولدات كهرباء سيحوت الجديدة الخدمة بعد الإنتهاء من تركيب أجهزة الخلط لها

السبت - 12 يناير 2019 - 05:12 م بتوقيت عدن

المهرة : دخول مولدات كهرباء سيحوت الجديدة الخدمة بعد الإنتهاء من تركيب أجهزة الخلط لها

المهرة ((عدن الغد)) ناصر الساكت:

 

دشنت المؤسسة العامة للكهرباء فرع مديرية سيحوت بمحافظة المهرة ، اليوم الجمعة ، العمل بالمولدات الجديدة بقوة 7 ميجاوات، وإدخالها للخدمة رسميا بعد الانتهاء من أعمال تركيب أجهزة الخلط الخاصة بها.

وأوضح مدير عام مؤسسة الكهرباء فرع سيحوت الأستاذ سالم العدلي بإن المهندسيين والفنيين انتهوا من عملية خلط المولدات السبعة الجديدة، التي وجه بها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت لرفد الطاقة التوليدية لمحطة كهرباء سيحوت، وإنهاء معاناة المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

مؤكدا دخول الطاقة الجديدة للخدمة وإنها ستعمل على تحسين خدمة الكهرباء في مناطق مديريتي سيحوت والمسيلة، وذلك في إطار حرص قيادة المحافظة تطوير الخدمات للمواطنين، خصوصا في مجال الطاقة الكهربائية التي شهدت تطورا كبيرا بفعل الإهتمام والمتابعة الدائمة من قبل المحافظ باكريت .

وعبر مدير كهرباء سيحوت عن شكره للمحافظ راجح باكريت على هذا الإنجاز الكبير والجديد والذي سيكون له اثرا كبيرا على المناطق المستفيدة بمديريتي سيحوت والمسيلة.

يذكر إن محافظ المهرة كان قد وجه برفد كهرباء سيحوت بسبعة مولدات جديدة، ووعد بتحسين الشبكة الداخلية للكهرباء بسيحوت والمسيلة.

حضر تدشين العمل بالمولدات الجديدة الشيخ سعيد سالم ميطان السماحي عضو المجلس المحلي لمحافظة المهرة .