مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 يونيو 2019 03:01 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

قبل موقعة الشارقة عماد وعياش لن يتكرر سيناريو مباراة إيران ..وستحدث المفاجأة اليوم

السبت 12 يناير 2019 09:05 صباحاً
الشارقة(عدن الغد)محمد بن عبدات:

المصادفة وحدها تتكرر مع المنتخب اليمني في بطولة كأس آسيا ،حيث أوقعته القرعة في مجموعة مع العراق وإيران. وهي نفس المنتخبات التي لعب معها في مجموعة واحدة قبل نحو 42 عاماً فكان مشهد المباراة الأولى  مقاربا لنسخة عام بطولة 76 أمام إيران فهل تتغير الصورة اليوم أمام العراق أم إن سيناريو المشاركة الأولى يعيد نفسه حين فاز العراق بهدف وحيد لهذا تعالوا معنا نقرأ مابين سطور أقوال حارس المنتخب اليمني محمد عياش ونجم خط هجومه عماد منصور.

حيث يقول عياش الذي من المتوقع أن يلعب المباراة بعد تعافيه من الإصابة أنه لا يعلم في البداية مدى جدية مشاركته من عدمها في المباريات القادمة وقال هذا الامر متروك للجهاز الفني.

وعن مباراة إيران والخسارة بنتيجة كبيرة  ،قال الحمد لله على كل حال وإيران فريق كبير ويحترم وبرغم هزيمتنا منه الا اننا قدمنا كل ماعندنا وكان في استطاعتنا تفادي الخسارة أو التقليل منها في حال تم استغلال الفرص التي أتيحت لنا للتسجيل والتقدم في بداية  المباراة وهو الشي الذي سيعمل فارق كبير في مجريات اللقاء ويدربك معه فكر وخطة الفريق الخصم.

ولكن نقول أن شاء الله اننا نعوض في المباراة القادمة فنحن مستعدين للعراق وقادرين على تقديم مستوى أفضل نتجاوز به  العراقيين وتحدث المفاجأة ونجدد معها امالنا في التأهل للدور الثاني،وقال أنه ليس هناك مستحيل في عالم الكرة.

أما عماد منصور أحد الوجوه التي كانت الأبرز في تشكيلة الاحمر اليمني أمام إيران فقال أن استعدادهم لمباراة العراق يختلف من كل النواحي الفنية والتكتيكية والذهنية ،حيث سيعملون على تفادي الأخطاء التي وقعوا فيها أمام الفريق الإيراني.

وقال لامجال أن نلعب سوى بواقعية يرافقها حماس وقتال حتى الرمق الأخير من المواجهة مع العراقيين ،وأضاف أن هدفنا هو تحقيق نتيجة ترضي جماهيرنا ونمسح معها الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة الأولى ،وأكد أن بداخلنا دافع قوي لتقديم كل ماعندنا من إمكانيات.

مشيراً إلى أن العراق وفيتنام فرق تحترم ولكن ليس بقوة الإيرانيين ورغم ذلك سنحاول على مجاراتهم والخروج بنتيجة طيبة ومشرفة ربما نخلق من خلالها إنجاز الصعود للدور الثاني وليس هناك شي صعب في عالم الكرة.

مؤكدا  أنهم يدركون أن ظروفهم تختلف عن أي منتخب أخر من كافة النواحي ولكن هذا لايعني أن يولد لديهم ذلك  العزيمة والإصرار والتحدي.

واختتم حديثه بمطالبة جماهير المنتخب في الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم.




المزيد في رياضة
فريق الاهلي العلاه سرار يفوز على فريق شباب ريمي
قامت عصر يومنا هذا الاحد الموافق ١٦ يونيو ٢٠١٩م على ملعب نادي المنصورة بالعاصمة عدن مباراة ودية جمعت بين فريق الاهلي العلاه سرار محافظة ابين وفريق شباب ريمي محافظة
قطر تقلب الطاولة على باراجواي وتخطف تعادلاً مثيراً في كوبا امريكا
سقط المنتخب القطري في فخ الهزيمة أمام باراجواي، بهدفين لهدف في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة كوبا أمريكا والتي تستضيفها البرازيل. باراجواي افتتح التسجيل مبكراً
برعاية الانتقالي الجنوبي .. الصرح يكسب العصله في افتتاح دوري كرة الطائرة لحارات زنجبار
تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة الشباب والطلاب بالمحافظة انطلقت عصر اليوم الأحد مباريات الدوري الكروي لكرة الطائرة لحارات زنجبار بمشاركة ست فرق كروية


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بنسختها ال32 بين مصر وزيمبابو ضمن المجموعة
يعرف الكثير من ابناء نادي التلال ، تخصص البعض ممن ينتمون الى هذا الكيان العريق .. بقدرة التعاطي اللا اخلاقي في
  * عندما يتوعك الكابتن (أحمد محسن أحمد) قائد فريق الجزيرة .. رئيس نادي شمسان .. أمين عام اتحاد الكرة .. مؤرخ
كرة القدم لها محبيها وعشاقها وفيها من المتعة والإثارة الشيء الكثير لكن للأسف دخولها بصوره كبيره في عالم
للإعلام دور كبير في نشر الأخلاق الرياضية , فهي البوصلة التي تحدد طريق اخلاق المجتمع الرياضي إلى المنهج الصحيح
لم نفقد اﻷمل بسيادة محافظ أبين النشيط اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم بأن يلتفت ولو بنصف عين لقطاع هام وضروري
منذُ إنتهاء حرب 2015 و نادي الجلاء الرياضي يواجه أصعب العقبات والتحديات في جميع الألعاب وخصوصاً كرة القدم ، مر
استطاع فريق القطيعي خلال شهر مضان النهوض والعودة من جديد لمنصات التتويج بعد ان غابت عن الفريق في الاونة
-
اتبعنا على فيسبوك