مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 23 يناير 2019 11:40 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

قبل موقعة الشارقة عماد وعياش لن يتكرر سيناريو مباراة إيران ..وستحدث المفاجأة اليوم

السبت 12 يناير 2019 09:05 صباحاً
الشارقة(عدن الغد)محمد بن عبدات:

المصادفة وحدها تتكرر مع المنتخب اليمني في بطولة كأس آسيا ،حيث أوقعته القرعة في مجموعة مع العراق وإيران. وهي نفس المنتخبات التي لعب معها في مجموعة واحدة قبل نحو 42 عاماً فكان مشهد المباراة الأولى  مقاربا لنسخة عام بطولة 76 أمام إيران فهل تتغير الصورة اليوم أمام العراق أم إن سيناريو المشاركة الأولى يعيد نفسه حين فاز العراق بهدف وحيد لهذا تعالوا معنا نقرأ مابين سطور أقوال حارس المنتخب اليمني محمد عياش ونجم خط هجومه عماد منصور.

حيث يقول عياش الذي من المتوقع أن يلعب المباراة بعد تعافيه من الإصابة أنه لا يعلم في البداية مدى جدية مشاركته من عدمها في المباريات القادمة وقال هذا الامر متروك للجهاز الفني.

وعن مباراة إيران والخسارة بنتيجة كبيرة  ،قال الحمد لله على كل حال وإيران فريق كبير ويحترم وبرغم هزيمتنا منه الا اننا قدمنا كل ماعندنا وكان في استطاعتنا تفادي الخسارة أو التقليل منها في حال تم استغلال الفرص التي أتيحت لنا للتسجيل والتقدم في بداية  المباراة وهو الشي الذي سيعمل فارق كبير في مجريات اللقاء ويدربك معه فكر وخطة الفريق الخصم.

ولكن نقول أن شاء الله اننا نعوض في المباراة القادمة فنحن مستعدين للعراق وقادرين على تقديم مستوى أفضل نتجاوز به  العراقيين وتحدث المفاجأة ونجدد معها امالنا في التأهل للدور الثاني،وقال أنه ليس هناك مستحيل في عالم الكرة.

أما عماد منصور أحد الوجوه التي كانت الأبرز في تشكيلة الاحمر اليمني أمام إيران فقال أن استعدادهم لمباراة العراق يختلف من كل النواحي الفنية والتكتيكية والذهنية ،حيث سيعملون على تفادي الأخطاء التي وقعوا فيها أمام الفريق الإيراني.

وقال لامجال أن نلعب سوى بواقعية يرافقها حماس وقتال حتى الرمق الأخير من المواجهة مع العراقيين ،وأضاف أن هدفنا هو تحقيق نتيجة ترضي جماهيرنا ونمسح معها الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة الأولى ،وأكد أن بداخلنا دافع قوي لتقديم كل ماعندنا من إمكانيات.

مشيراً إلى أن العراق وفيتنام فرق تحترم ولكن ليس بقوة الإيرانيين ورغم ذلك سنحاول على مجاراتهم والخروج بنتيجة طيبة ومشرفة ربما نخلق من خلالها إنجاز الصعود للدور الثاني وليس هناك شي صعب في عالم الكرة.

مؤكدا  أنهم يدركون أن ظروفهم تختلف عن أي منتخب أخر من كافة النواحي ولكن هذا لايعني أن يولد لديهم ذلك  العزيمة والإصرار والتحدي.

واختتم حديثه بمطالبة جماهير المنتخب في الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم.




المزيد في رياضة
كأس الرئيس في الثانوية و الملاعب الشعبية على المحك...(2-1)
المرحلي: الملاعب الشعبية أصبحت البديل عن الملاعب الرسمية محمدوز: منذ تعشيب الملاعب الرسمية أصبحت محرمة علينا سميح: الفرق الشعبية أهم رافد للأندية باللاعبين باتو:لن
المسيمير يتخطى التضامن بينما باجدار ينتصر على شباب العمارات ضمن بطولة الشهيد البطل فهد غرامة
في منافسات البطولة الخماسية للفرق الشعبية التي تحتضنها صالة الشيخ "زايد" للألعاب الرياضية تخطى فريق المسيمير منافسة فريق التضامن بينما أنتصر فريق باجدار على شباب
ازمات سعودية.....النصر يتحدى الاتحاد السعودي في بيان رسمي
أرسلت  إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، خطاباً رسمياً، إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، تؤكد فيه رفضها التام لتأجيل مباراة الفريق المقبلة أمام أحد. ونشرت


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تواصلت للأسف الشديد مؤخراً المهازل الرياضية في ملاعبناء الرياضية، وبصورة مقززة لا تعرفها رياضة عدن العريقة
في نهاية اسبوعنا الجاري من شهرنا هذا يناير تحديدا في يوم الخميس القادم الموافق 25-1-2019م ستقام اربعينية الفقيد
   بكل ثقة يمكنني وضع ( رهان  ) مفتوح على طاولة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وإتحادها الكروي (
لقد كان الفوز المستحق لمنتخب أبين المدرسي والظفر بالكأس الغالية بمثابة رسالة شديدة اللهجة وصفعة قوية وعبرة
كتب-جلال القيدعي احرز المنتخب القطري فوزا ساحقا على نظيره السعودي في تصفيات الدوري الأسيوي لكرة القدم . حيث
منذُ بداية بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في دولة الأمارات وأنا أتابع مباريات منتخبنا الوطني
أثبت لاعبي منتخب أبين المدرسي بكل كفاءة و أقتدار بأنهم رقمٱ صعبا من خلال تتويجهم اليوم بكأس رئيس الجمهورية
ما تملكه سيراه الجميع في صمتك.. لا داعي للصراخ في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ليعلم الجميع بأنك تعمل. ولكن
-
اتبعنا على فيسبوك