آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-07:59م

مجتمع مدني


منظمة ميرسي كور تختتم الدورة التدريبية لمشروع الطاقة الشمسية في خنفر

الجمعة - 11 يناير 2019 - 01:58 ص بتوقيت عدن

منظمة ميرسي كور تختتم الدورة التدريبية لمشروع الطاقة الشمسية في خنفر

زنجبار(عدن الغد)خاص:

أختتمت منظمة ميرسي كور صباح اليوم الخميس بقاعة نور بزنجبار الدورة التدريبية التوعوية للجان المجتمعية الفاعلة والنشطة التي ساهمت في إنجاح مشروع شبكات المياه بالطاقه الشمسيه لقريتي الخاملة وكدمة السيد قاسم بمديرية خنفر وتعد مثل هذه المشاريع الخدمية والمستدامة لها اثر فاعل في إيصال خدمة المياه لكل بيت.

واكد الشيخ ناصر المنصري مدير عام حنفر في تصريح لـ"عدن الغد" قال فيه : نشكر منظمة ميرسي كور على إنجاح مشروع شبكات المياه بالطاقة الشمسية النظيفة بدلا من الإعتماد على مادة الديزل المكلفه وبهذا الوسيلة سوف تحل مشكلة المياه في قرية الخاملة وكدمة السيد قاسم.

من جانبه قال م. صالح بلعيدي مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي أبين لقد سعت منظمة ميرسي كور إلى تنفيد العديد من المشاريع المختلفة في معظم مناطق المحافظة خلال العام الماضي.

بدوره دعا الاخ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر على المواطنين في كلا القريتين الاهتمام بالمشروع والمحافظة عليه ليستمر فترة أطول.

وقبل اختتام الدورة قام فريق المنظمة بتكريم مدير عام خنفر ومدير مياه الريف ومدير عام المياه أبين التي كان لهم اسهام فاعل في إنجاح وتذليل الصعاب والعراقيل أمام سير المشروع.

حضر الختام الاخ ناصر أحمد صالح مدير إيراد خنفر واعضاء اللجان المجتمعية.


*من ماجد احمد مهدي