آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-06:23م

أخبار عدن


تدشين النشاط التدريبي بمركز التدريب والتعليم المستمر بجامعه عدن للعام 2013م

الأحد - 06 يناير 2013 - 04:02 م بتوقيت عدن

تدشين النشاط التدريبي بمركز التدريب والتعليم المستمر بجامعه عدن للعام 2013م
من اعمال المركزي التدريبي والتعليم المستمر في جامعة عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص :

 دشن اليوم مركز التدريب والتعليم المستمر بجامعة عدن برعاية كريمة من الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن  " دورة التقوية الأولى"  للطلاب المتقدمين للعام الجامعي 2013م للالتحاق بكليات جامعة عدن التى يشارك فيها "140 طالب وطالبة " من كليات الطب البشري والصيدلة وطب الاسنان .

   وأوضح الدكتور/سالم علي الباني،  مدير مركز التدريب والتعليم المستمر بجامعه عدن ، بان الدورة يحتوى المقرر الخاص فيها على نماذج من امتحانات القبول لمواد (الفيزياء والكيمياء والأحياء واللغة الانجليزية ) فضلاًعن"100" طالب وطالبه المتقدمين لكلية الهندسة للمواد الرياضيات والفيزياء واللغة الانجليزية.

 وقال الاخ / مدير المركز ان هذه الدورة ستستمر لمده "ستة أسابيع " علماً بأنه سيتم تنفيد  ثلاث دورات اخرى في هذا المجال ..منوهاً بأنه سيتم التسجيل للدورة الثانية في( 6 من فبراير)  المقبل والدورة الثالثة في( 22 من مارس)  القادم والدورة الرابعة في (6مايو القادم) .

 وأشار الدكتور / سالم علي الباني مدير مركز التدريب والتعليم المستمر ان المركز يقدم هذه الخدمة للطلاب والطالبات لمساعداتهم على اجتياز امتحانات القبول للكليات التى يرغبون الالتحاق بها  , وبرسوم دراسية مقبولة لكل مادة من المواد.. مؤكداً بان الاساتذة المشاركين في التدريب لهذه المواد ذوي الكفاءة والخبرة المشهود لهم في الجامعة ومحافظة عدن .

 

من:  نوال الحيدري وجهاد الوادي ،  تصوير / صقر العقربي: