آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:25م

شكاوى الناس


مسلحون يطاردون سيارة توزيع صحيفة ((عدن الغد)) ويهددون العاملين فيها بالتصفية الجسدية

السبت - 05 يناير 2013 - 04:38 م بتوقيت عدن

مسلحون يطاردون سيارة توزيع صحيفة ((عدن الغد)) ويهددون العاملين فيها بالتصفية الجسدية
تعرضت عدن الغد خلال السنوات الماضية لاعمال قمع وتنكيل على خلفية تغطيتها لاحداث ثورة الجنوب السلمية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

طارد مسلحون مجهولون يستقلون سيارة هيلوكس في ساعة متأخرة من مساء أمس سيارة التوزيع الخاصة بصحيفة "عدن الغد" في بادرة خطيرة للغاية .

وقال عاملو التوزيع المكلفين بتوزيع نسخ الصحيفة الورقية ان سيارة هيلوكس بدون لوحات طاردت السيارة التابعة للصحيفة وأشهر مسلحون ملثمون الأسلحة في وجه عاملي التوزيع وهددوهم بالتصفية الجسدية.

وقال العاملون ان المسلحين ابلغوهم أنهم سيقومون بتصفية كل العاملين في الصحيفة وإحراقها بالكامل في حال ما نشرت الصحيفة "أخبارا" تنتقد الخط السياسي لقيادي جنوبي (تحتفظ الصحيفة بأسمه) .

صحيفة "عدن الغد" وهي تقف أمام هذه الواقعة الخطيرة جدا والتي تكشف عن صورة مظلمة يبدو ان البعض يريد للجنوب ان يعود إليها وهو مسلسل التصفيات الجسدية والقتل لكل الآراء المخالفة لايسعها إلا ان تتقدم ببلاغ عاجل وسريع إلى النائب العام ومدير امن مدينة عدن وكلا من نقابة الصحفيين اليمنيين تطالبهم فيه بالتدخل العاجل والسريع لحماية العاملين فيها وتطالب بفتح باب التحقيق في الواقعة.

كما تود الصحيفة ان تعبر عن أسفها البالغ لمثل هكذا ممارسات تعكس لعقلية السحل والقتل التي لاتزال معشعشة في عقول البعض وتؤكد مضيها قدما في الانتصار لحق شعب الجنوب في نيل كافة حقوقها كاملة غير منتقصة مهما كلفها ذلك من ثمن .