آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:11م

أخبار وتقارير


"أنا جنوبي " حملة شبابية داعمة لمهرجان 13 يناير تدشن على مواقع التواصل الاجتماعي

السبت - 05 يناير 2013 - 07:25 ص بتوقيت عدن

"أنا جنوبي " حملة شبابية داعمة  لمهرجان 13 يناير تدشن على مواقع التواصل الاجتماعي
شعار الحملة الذي نشر على صفحة 13 يناير يوم التصالح والتسامح الجنوبي على موقع التواصل الاجتماعي

عدن الغد :خاص

دشن مجموعة من الشباب اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حملة داعمة لمهرجان التصالح والتسامح الجنوبي الذي ستحتضنه مدينة عدن في 13 من يناير القادم .

وفي موقع التواصل "فيس بوك" قام الشباب بأنشاء صفحة خاصة بالحملة تحت عنوان 13 يناير يوم التصالح والتسامح الجنوبي ، كما ان هناك تصاميم خاصة بالحملة .

 

وقال مدشن الحملة ماجد الشعيبي وهو ناشط شبابي وصحافي لـ"عدن الغد" أن هذه الحملة هدفها الحشد والتوعية لأهمية المشاركة في مهرجان التصالح والتسامح ، لما له من قيمة معنوية ساندة لمسيرة ثورة الجنوب التحررية .

 

واقترح الشعيبي أن يكون يوم 13 يناير يوم وطني جنوبي يحتشد فيه الجنوبيين لإحياء ذكرى التصالح والتسامح الذي قام على أساسها الحراك الجنوبي وثورته والذي سيكمل طريقه وسيبني دولته على هذا المبدأ  .

 

وستعمل حملة  "أنا جنوبي وسأشارك في مهرجان التصالح والتسامح" على تفعيل دورة الإعلام في  نقل هذه الحدث الذي سيكون الأبرز في العام 2013 ، حيث من المتوقع ان يحتشد الجنوبيين للمشاركة في ذكرى التصالح والتسامح السابعة   .

 

وابدى الشباب في حملة شارك تقديرهم للقاء التاريخي الذي جمع الرئيسان ناصر والبيض في بيروت معتبرين ذلك خطوة هامة في مسيرة الحراك الجنوبي ومستقبل الأجيال الجنوبية التي ستتخذ من التصالح والتسامح ثقافة  تستمر للعقود المتعاقبة .

 

ويعمل في الحملة العديد من الصحفيين الجنوبيين الشباب ومجموعة من الناشطين في الساحات الجنوبية .

"عدن الغد" تنشر رابط الصفحة للتفاعل معها وتهيب بالجميع المشاركة الفعالة في إنجاح الحملة.

 

رابط الصفحة:

http://www.facebook.com/13january.aden