آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:03ص

أخبار وتقارير


استبدله بشخص من خارج الهيئة.. "الجبواني" يرتجل مجدداً ويقيل مدير عام هيئة النقل بعدن 

الأربعاء - 26 ديسمبر 2018 - 12:11 ص بتوقيت عدن

استبدله بشخص من خارج الهيئة.. "الجبواني" يرتجل مجدداً ويقيل مدير عام هيئة النقل بعدن 

عدن((عدن الغد))خاص:

أصدر وزير النقل، صالح الجبواني، قرارًا قضى بموجبه إقالة مدير عام هيئة النقل البري، باقليم عدن، محمد غازي يوسف ابراهيم، واستبداله بآخر من خارج الهيئة، في قرار وصفته مصادر في الهيئة بـ"الارتجالي".

وبحسب المصادر، فقد أثار هذا القرار، استياءً واسفا بين موظفي كافة قطاعات النقل و أبناء عدن، بعد تعين مدير عام من خارج المحافظة، في استبعاد جديد لأبناء المحافظة .

وتشير المصادر في هيئة النقل البرّي، ان غازي لم يمض على استلامه المنصب ستة اشهر فقط كمدير عام للهيئة، في اقليم عدن، واستطاع خلالها رفع ايرادات المكتب من معدل ٢٣ مليون ريال شهرياً الى معدل ٧٠ مليون ريال شهرياً وتحقيقه نسبة النمو في الإيرادات التي وصلت الى ٣٠٠٪.

وبحسب المصادر فان محمد غازي بدأ حياته العملية مع هيئة النقل منذ تأسيسها قبل عشر سنوات وتدرج في كل المناصب، نظراً لكفاءته وحظيّه بالتأهيل الجامعي وخبرته المكتسبة .

وشهدت قطاعات وزارة النقل، خلال تولي الوزير الجوباني قيادة الوزارة، جملة من القرارات الارتجالية، تدخلت على إثرها رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء لإلغاء معظم تلك القرارات التي "لا تخدم المصلحة العامة لوزارة النقل"، بحسب المصادر.