آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:02م

أخبار عدن


البيض ينفي لقاءه بقريب صالح ويؤكد ان مهمته ملاحقة هؤلاء المجرمين

الأربعاء - 02 يناير 2013 - 03:57 م بتوقيت عدن

البيض ينفي لقاءه بقريب صالح ويؤكد ان مهمته ملاحقة هؤلاء المجرمين
قال الرئيس الجنوبي علي سالم البيض ان مهمته تتمثل في ملاحقة هؤلاء المجرمين عبر المحاكم الدولية لمحاكمتهم

بيروت (عدن الغد) خاص :

 نفى الرئيس الجنوبي علي سالم البيض الاشاعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المحلية خلال اليومين الماضيين عن لقائه بأحد اقرباء الرئيس اليمني السابق علي عبدا لله صالح في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وكانت تسريبات إعلامية نقلتها وسائل إخبارية في الشمال وأخرى تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح عن لقاء جمع الرئيس البيض بالقائد الامني يحيى محمد عبدا لله صالح نجل شقيق صالح .

 

وقال الرئيس الجنوبي في بلاغ صحفي صادر عن مكتبه ـ حصل (عدن الغد) على نسخه منه ـ  أن تلك الاخبار جاءت ضمن سلسلة الاشاعات المغرضة التي تنشرها بعض الوسائل الإعلامية لسلطات الاحتلال اليمني وأعوانها والتي تستهدف الرئيس علي سالم البيض وكان آخرها ما تناقلته بعض هذه الوسائل الإعلامية عن لقاء سيادة الرئيس علي سالم البيض مع المدعو يحي محمد عبدالله صالح.

 

وأضاف البلاغ : إن مكتب الرئيس البيض ينفي نفياً قاطعاً هذه الإشاعات المغرضة ويؤكد ان الرئيس علي سالم البيض لا يمكن اطلاقا ان يلتقي مع مجرمي الحرب ومرتكبي الجرائم ضد شعب الجنوب الذين سفكوا دماء شباب الجنوب.

 

وأختتم الرئيس الجنوبي علي سالم البيض بلاغه : ان مهمته تتمثل في ملاحقة هؤلاء المجرمين عبر المحاكم الدولية لمحاكمتهم ,وعليه فان ما يجري تسريبه من إشاعات وأخبار مفبركة من قبل المطابخ الإعلامية لنظام الاحتلال اليمني وأعوانه لا أساس لها من الصحة.