آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-08:22ص

أخبار وتقارير


قائد الحزام الأمني في الضالع يطالب بتسليم قتلة الشيخ صالح ويحذر من المساس بالجبهة

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 11:50 م بتوقيت عدن

قائد الحزام الأمني في الضالع يطالب بتسليم قتلة الشيخ صالح ويحذر من المساس بالجبهة

الضالع((عدن الغد))خاص:

 

حذر قائد الحزام الأمني في الضالع العقيد أحمد قايد كل من يحاول المساس والإضرار  بجبهة مريس / دمت سواءا بقطع الخط على امدادات وتعزيزات الجيش الوطني والمقاومة أو التصرف بأي شكل من الأشكال ؛ مؤكدا أن من يقوم بذلك فانه سيكون عدونا الأول وسيواجة بالقوة .

وطالب قائد الحزام الأمني العقيد أحمد قايد خلال كلمة له اليوم أمام جمع من أهالي مريس قيادة اللواء الرابع إلى تسليم جميع الأفراد المتورطين بقتل الشيخ صالح بن صالح العتبات شيخ مشايخ مريس إلى قوات الحزام الأمني دون قيد أو شرط .

كما طالب في السياق ذاته  رجال وقبائل مريس وأولياء دم الشيخ صالح بن صالح إلى تسليم أفراد اللواء الرابع الذين تم اعتقالهم يوم أمس حيث وأنه ليس لهم صلة بقضية قتل المجني عليه .

ودعا قائد الحزام الأمني جميع الأهالي والمكونات والأحزاب إلى عدم تسيس القضية وعدم إدراج الأحزاب والتنظيمات في هذا الإطار ؛ مؤكدا أن قضية قتل الشيخ صالح هي قضية الجميع ورحيله يعد خسارة كبيرة على الضالع بأكملها .

وأوضح أن القضية ستاخذ مجراها وفقا للقانون ومن ارتكب جريمة القتل سيعاقب ؛ وأنه على جميع المكونات الحزبية والاجتماعية  والعسكرية وفي مقدمتها قيادة اللواء الرابع  واللواء 83  أن توضح موقفها عبر وسائل الإعلام من هذه الجريمة التي يجب أن تكون محل إدانة واستنكار الجميع .

يذكر أن قائد الحزام الأمني وجه الطرفين بتسليم المتهمين بقتل الشيخ صالح للحزام ، ووجه الطرف الآخر بتسليم الافراد من اللواء الرابع الذي تم احتجازهم مساء اليوم لمعسكر الحزام لاخلاء سبيلهم .