آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

أخبار وتقارير


م. بارزيق : احتضان الشحر لاحتفائية الهبة الشعبية تقديرًا لتضحيات أبنائها

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 07:41 م بتوقيت عدن

م. بارزيق : احتضان الشحر لاحتفائية الهبة الشعبية تقديرًا لتضحيات أبنائها

حضرموت (عدن الغد)خاص :

أكد المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين بارزيق بأن الاستعدادات والترتيبات لاحتضان مدينة الشحر للاحتفائية الكبرى بمناسبة الذكرى الخامسة للهبة الحضرمية واستشهاد المقدم سعد بن حبريش التي ستقام عصر يوم غد "الأربعاء" , تجرى على نطاق واسع من قبل كافة قطاعات ومنظمات وشرائح المجتمع في المديرية وذلك بما يليق بمكانة وعظمة هذه المناسبة في تاريخ حضرموت.

وأشار المهندس بارزيق في حديث لإذاعة المكلا في برنامج البث المباشر "حضرموت المحبة والسلام" إلى أن احتضان مديرية الشحر لهذه المناسبة يعد تقديرًا ووفاء لتضحيات أبنائها الذين كانوا في مقدمة من شارك في الهبة الحضرمية وقدموا شهداء .

وأشاد المدير العام لمديرية الشحر بتفاعل المجتمع المحلي من منظمات وشخصيات اجتماعية مع جهود اللجنة التحضيرية الميدانية لأبراز هذه الاحتفائية واعطائها حقها الذي تستحقه بوصفها شكلت تحولًا في تاريخ حضرموت ومكنت أبنائها من إدارة شؤون أنفسهم أمنيًا ومدنيًا  بالإضافة إلى إنها تأتي للتأكيد على مواصلة استحقاقات حضرموت كاملة .. حاثًا على مزيد من التعاون وتكثيف كل الجهود من قبل الجميع بما يقدم صوره ايجابية عن مديرية الشحر وحضرموت عامة .