آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:15ص

أخبار المحافظات


لجنة الإغاثة الفرعية بحضرموت تلتقي بلجنة توزيع إغاثة منظمة الغذاء العالمي من مجموعة إتلاف الخير

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 07:29 م بتوقيت عدن

لجنة الإغاثة الفرعية بحضرموت تلتقي بلجنة توزيع إغاثة منظمة الغذاء العالمي من مجموعة إتلاف الخير

سيئون(عدن الغد)جمعان دويل:

التقت لجنة الاغاثة الفرعية بحضرموت الوادي والصحراء برئاسة وكيل محافظة حضرموت رئيس اللجنة الحكم / سالم يسلم بن شرمان يوم أمس بممثلين عن منظمة الغذاء العالمي ممثلة بالجهة التنفيذية بالوادي لمشروع الإغاثة [ إتلاف الخير ] في مديريتي سيئون  والعبر تم فيه مناقشة عدد من القضايا تتعلق بالأعمال الاغاثية والانسانية والوقوف على الصعوبات والعراقيل في أعمال المنظمة والمعالجات التي يمكن اتخاذها لهدف الوصول إلى كافة الشرائح المستهدفة.

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس لجنة الاغاثة الفرعية بحضرموت الوادي والصحراء / عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ِ, استمع بن شرمان الى الطرق والجهود التي يتم فيها توزيع الاغاثة في مديريتي سيئون والعبر المقدمة من منظمة الغذاء العالمي والصعوبات والعراقيل التي واجهت إتلاف الخير أثناء الحصر والتوزيع للأسر المستحقة وفقا وآلية التوزيع من قبل منظمة الغذاء العالمي.

وبدوره اشاد وكيل محافظة حضرموت رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة بحضرموت الوادي والصحراء الحكم / بن شرمان بالجهود التي تبذلها الجهة التنفيذية للمساعدات الاغاثية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي المتمثلة في إتلاف الخير .

موضحا بأن اللجنة الاغاثية الفرعية بالوادي والصحراء هي سند لكل الاعمال الإنسانية .

مؤكدا على ضرورة الاستهداف الحقيقي للمستهدفين بعيدا عن كل الانتماءات والمناطقية , داعيا الجميع الى تكاتف الجهود واتساع الأساليب العلمية الحديثة في جمع البيانات والعمل بكل شفافية ووضوح امام كافة الجهات الداعمة والمستفيدة لخلق الثقة والتعاون المستمر لهدف زيادة حجم المواد الاغاثية واتساعها وزيادة عدد المديريات المستهدفة لاسيما أن هناك زيادة بأعداد النازحين والمغتربين بمديريات حضرموت الوادي والصحراء .

وفي ختام اللقاء أكد رئيس لجنة الإغاثة الفرعية بحضرموت الوادي والصحراء وكيل محافظة حضرموت / سالم يسلم بن شرمان على استمرارية عقد هذه اللقاءات لهدف تقييم كافة الأعمال الإنسانية الاغاثية التي تقوم بها منظمة الغذاء العالمي والجهة التنفيذية إتلاف الخير .

حضر اللقاء مساعد الأمن الغذائي بمكتب سيئون الأخ / محمد بن سلمة ومتابعة وتقييم بمنظمة الغذاء العالمي هيثم علي ناجي والمساعد اللوجستي بالمنظمة الاخ / محمد احمد باحويرث والاخ محمد سالم مطبق وسكرتير لجنة الاغاثة الفرعية بالوادي والصحراء الاخ / صبري مبارك الدباء.