آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:53ص

أخبار وتقارير


عاجل: الميسري يدعو الى مواصلة قتال الحوثيين وعدم الالتزام بالهدنة

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 06:44 م بتوقيت عدن

عاجل: الميسري يدعو الى مواصلة قتال الحوثيين وعدم الالتزام بالهدنة

عدن (عدن الغد) خاص:

أدلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بتصريح جديد بشأن مشاورات السويد التي اختتمت الخميس الماضي بين وفدي الشرعية والانقلابيين الحوثيين برعاية أممية.  

وقال الميسري : بالأمس القريب أختتمت مباحثات السويد ونحن مع الأسف الشديد كان بإمكاننا تحقيق النصر في وقت مبكر، حيث كانت الحديدة قاب قوسين أو أدنى من أن تكون تحت قبضة الدولة الشرعية وأبطال ألوية العمالقة، وهنا نجدد تأكيد الدولة والشعب بعدم ثقتنا بالحوثيين، وعلى الجميع عدم الثقة بالحوثيين.

جاء ذلك في كلمة القاها بحفل اختتام العام التدريبي 2018م والاحتفال بيوم الشرطة العربي الذي يُصادف الـ 18 من شهر ديسمبر من كل عام والتي نظمته وزارة الداخلية ممثلة بقطاع التدريب والتأهيل والإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة، في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الثلاثاء . 

وأضاف الميسري بالقول : باسم المقاتلين بكافة جبهات القتال وباسم أولياء دم الشهداء الذين ضحوا ومازالت دمائهم تُسفك إلى ليلة أمس، أطالب بأن لا تذهب هذه التضحيات هدراً، ونتمنى أن يكون لهذه التضحيات الجسيمة والكبيرة ثمن وقيمة، كونه لا توجد قيمة إلا بتحرير الأرض فالدماء تُسفك من أجل الأرض والعرض وليس من أجل المال.

وتأتي تصريحات وزير الداخلية عقب ساعات من سريان هدنة بين القوات الموالية للشرعية والحوثيين برعاية أممية.